صور أمل كلوني مدهشة بـ 3 إطلالات مختلفة بأحدث جلسة تصوير لها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 أبريل 2018
صور أمل كلوني مدهشة بـ 3 إطلالات صيفية بأحدث جلسة تصوير لها

خطفت المحامية أمل كلوني Amal Clooney الأنظار بصورها في أحدث جلسة تصوير، حيث أطلت بثلاث إطلالات رائعة، لتحتل من خلالها أبرز صفحات العدد الأخير من مجلة Vogue.

شاهدي أيضاً: بالصور جولة داخل منازل وقصور جورج كلوني وأمل كلوني وفخامة لا توصف

وأطلت أمل كلوني في إطلالتها الأولى بكنزة خفيفة مخططة باللونين الأبيض والأسود مع بنطلون من الجلد الأسود المزين بشريطين باللون الأحمر من الجانبين ليصبح تصميمه رياضياً وملفتاً. وهي إطلالة تصبح لإطلالات العمل والجامعة. 

أمل كلوني

أما الإطلالة الثانية، فقد تزينت فيها زوجة جورج كلوني بكنزة حمراء واسعة وبأكمام ضخمة، وتتدلى عند أحد الكتفين، والتي نسقتها المحامية الحسناء مع بنطلون جلدي كلاسيكي وبوت عالي الرقبة يصل لمنتصف الساقين. والإطلالة تليق بالخروجات المسائية. 

أمل كلوني

وأخيراً، أطلت أمل كلوني بفستان "البولكا دوت" بأرضية بيضاء مع نقاط سوداء تزينه بالكامل، وهو يصلح كإطلالة صيفية مثالية، حيث جاء تصميمه ماكسي يصل حتى القدمين وهو بدون أكمام ويكشف منطقة الصدر، ويزينه حمالة على أحد الأكتاف بتصميم يشبه الوردة. والفستان يصلح أيضاً لسهرات الصيف. 

أمل كلوني

والجدير بالذكر أن امل كلوني - أمل علم الدين سابقاً - قد تزوجت من جورج كلوني في شهر سبتمبر عام 2014، ثم وضعت طفليهما التوأم ألكساندر وإيلا في يونيو عام 2017.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار