صور أنجلينا جولي تعود لتتسيد السجادة الحمراء بفستان مخملي بحفل BAFTA

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 فبراير 2018
أنجلينا جولي بفستان من المخمل من دار Ralph & Russo

عادت أنجلينا جولي Angelina Jolie لتتسيد السجادة الحمراء وتعود من جديد كملكة للأناقة في أحدث ظهور لها بحفل جوائز البافتا BAFTA البريطانية، وذلك بعد أن قضت السنوات الأخيرة تحارب مرض سرطان الثدي وتخوض معاملات الطلاق ضد زوجها براد بيت.

شاهدي أيضاً: أنجلينا جولي تصدم الجماهير مجدداً بنحافتها المخيفة في أحدث ظهور لها

وقد تزينت أنجلينا جولي بفستان من المخمل من دار Ralph & Russo، حيث ظهرت فاتنة للغاية بتصميم الفستان المذهل الذي جاء محدداً للجسم مع ذيل خلفي طويل وشقة جانبية تصل لمنتصف الفخذين، كما بدت وقد استعادة بعضاً من وزنها الذي خسرته مؤخراً بسبب حالتها النفسية السيئة.

وجاء الفستان أيضاً بلا أكمام ليكشف منطقة الصدر كاملة بتصميم على شكل قلب مع حمالة واحدة عريضة غطت جانباً من ذراعها الأيسر.. وكان الفستان من الخلف كاشفاً لمنتصف ظهرها، مما أظهر التاتو الذي رسمته منذ فترة صغيرة تخليداً لقصة حبها مع طليقها ووالد أطفالها براد بيت.

وقد اختارت أنجلينا جولي وشاحاً من المخمل لتزين به إطلالتها وتحظى ببعض التدفئة خلال تواجدها على السجادة الحمراء التي ظهرت فيها برفقة صديقتها الكاتبة لونج أونج التي كتبت فيلمها الأخير First They Killed My Father.

شاهدي صور إطلالة أنجلينا جولي Angelina Jolie الحابسة للأنفاس في حفل جوائز البافتا BAFTA البريطانية من خلال ألبوم الصور أعلاه!

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار