صور أنغام تلهب مسرح "هلا فبراير" بفستان ساحر من لابورجوازي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 فبراير 2018
أنغام في حفل هلا فبراير 2018

خطفت إطلالة الفنانة أنغام الأنظار في الحفل الختامي لـ "هلا فبراير" في الكويت، حيث تألقت بفستان من دار أزياء "لابورجوازي"، من اللون الأسود المطرز والمطعم بالريش.

شاهدي أيضاً: صور أنغام تطل على جمهورها الخليجي بفستان فضي تصميمه غاية في الإبهار    

واستطاعت أنغام أن تشعل حفل "هلا فبراير" بجمالها صوتها وأناقتها التي سرقت الأضواء، خاصة وإنها أكملت أناقتها من خلال لوك جديد اعتمدته وهو وضع وصلات شعر طويلة.

أما مكياج أنغام فجاء ناعماً ومناسباً مع إطلالتها، حيث أبرز ملامحها خبير التجميل علا التونسي، أما شعرها الذي جاء مموجاً بانسيابية فكان بأنامل مصفف الشعر أسامة درويش.

وأحيت أنغام الحفل الختامي لـ "هلا فبراير" مع فنان العرب محمد عبده، ليشعلا سوياً الأجواء ويسعدا الجمهور الذي حضر خصيصاً لهما للاستماع إلى أجمل أغانيهما على المسرح.

وغنت أنغام باقة من أغانيها القديمة الشهيرة مثل "بحبك وحشتيني" إلى جانب أغاني ألبومها الخليجي الجديد الذي طرحته في الأسواق منذ فترة قليلة.

وفي ذات السياق، لبت أنغام طلب صديقتها المقربة الفنانة أحلام على مسرح "هلا فبراير"، حيث طلبت منها الأخيرة أن تهديها أغنية "وين تروح"، لتغنيها للجمهور بناء على طلبها، ومن جانبها ردت الملكة على أنغام من خلال حسابها على سناب شات لتغني لها ذات الأغنية تعبيراً منها على امتنانها لتبيتها طلبها.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار