صور إحراج كينان اميرزالي أوغلو بأسئلة عن زوجته وخضوعه للتجميل

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 ديسمبر 2018
صور إحراج كينان اميرزالي أوغلو بأسئلة عن زوجته وخضوعه للتجميل

واجه النجم التركي كينان اميرزالي أوغلو موجة من الأسئلة المحرجة عندما داهمه مصورو البابارتزي خلال توقفه بالسيارة في أحد شوارع اسطنبول من أجل تزويدها بالوقود.

وسأل الصحفيون كينان اميرزالي أوغلو عن سر اختفاء زوجته سينام كوبال في الفترة الأخيرة وعدم ظهورها معه في أي حدث يطل من خلاله مؤخراً، حيث علا التساؤل بوضوح ودون مواربة: "هل وقع الطلاق بينهما؟"، ليرد النجم التركي بحدة: "لا يصح الحديث عن هذا الأمر في الشارع.. أعذروني".

ورغم أن النجم التركي رفض إشباع ظمأ الصحفيين والكشف عن طبيعة علاقته حالياً بزوجته، إلا أن صحيفة Gazette التركية قد كشفت مؤخراً أن كينان اميرزالي أوغلو قد أهدى للتو زوجته سيارة رياضية من ماركة بورش ووصل سعرها إلى مليوني ليرة تركية، وهو ما يعني أنهما على وفاق تام وأنه لا توجد خلافات بينهما وأن مزاعم الانفصال غير حقيقية.

لكن الصحفيين لم يكتفوا بهذا الأمر، حيث سألوه النجم التركي عن تغير ملامحه وعما إذا كان قد خضع لعمليات تجميل بعد أن تخطى عمره الأربعين، فأجاب من جديد: "لم أقم من 20 عاماً بأي عملية تجميل.. هل سأفعلها الآن؟.. كنت هناك من أجل الصحة وليس التجميل"، حيث أثيرت التساؤلات حول الأمر بعد أن شوهد منذ أسبوع وهو يخرج من أحد أشهر مراكز الصحة والتجميل في تركيا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار