صور إطلالة كيت ميدلتون في زفاف ميغان ماركل والأمير هاري تثير ضجة كبيرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 مايو 2018 آخر تحديث: الثلاثاء، 22 مايو 2018
صور إطلالة كيت ميدلتون في زفاف ميغان ماركل والأمير هاري تثير ضجة كبيرة

خطفت كيت ميدلتون Kate Middleton الأنظار في زفاف ميغان ماركل Meghan Markle والأمير هاري Prince Harry بإطلالتها الجذابة التي تحمل توقيع Alexander McQueen رغم حرصها فيها على أن تكون بسيطة وغير ملفتة.

شاهدي أيضاً: تعرفوا على قيمة المجوهرات الفخمة التي ارتدتها كيت ميدلتون منذ زواجها

كيت ميدلتون اختارت معطفاً ارتدته من قبل ثلاث مرات، وذلك حتى تبعد الأنظار عنها وتجعل الجميع ينشغل بإطلالة العروس الملكية، لكن رغم ذلك فإن الجميع انتبه لإطلالتها الناعمة، وذلك كونها قد أنجبت لتوها طفلها الثالث، لكنها ظهرت حيوية ورشيقة وكان مكياجها ناعماً ورائعاً. 

وكانت كيت ميدلتون قد ارتدت معطفها الحريري بلونه الأصفر العاجي لأول مرة في حدث تعميد ابنتها تشارلوت عام 2015، ثم ارتدته للمرة الثانية في احتفال عسكري للقوات البريطانية عام 2016، وأعادت ارتدائه للمرة الثالثة عام 2017 في مناسبة عسكرية أخرى. 

وحرصت كيت ميدلتون طوال مراسم حفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل على السيطرة على الأطفال الذين كانت مهمتهم الإمساك بالزهور خلف العروس أو حمل ذيل فستانها، خاصة ابنتها تشارلوت التي خطفت الأضواء بتصرفاتها الصاخبة. 

وزينت دوقة كامبريدج إطلالتها بحذاء عاجي من Jimmy Choo وقبعة ملكية من Philip Treacy وقرطين من الكوارتز من Kiki McDonough.

الألبوم أعلاه يرصد كيت ميدلتون Kate Middleton في أربع مناسبات مختلفة بنفس الإطلالة.. شاهدي بنفسك!

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار