صور ابنة شريهان الصغرى راقصة الباليه شاهدوا جمالها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 أغسطس 2017
صور ابنة شريهان الصغرى راقصة الباليه شاهدوا جمالها

حركت الفنانة وأسطورة الاستعراضات شريهان قلوب محبيها وجمهورها عندما كشفت في تدوينة مطولة كيف كانت ولادة ابنتها الصغرى تالية القرآن وأن الولادة كانت أشبه بالمعجزة، خاصة وأن جميع الأطباء اجتمعوا على استحالة حملها مرة أخرى وأن اتمام هذا الحمل يهدد حياتها.

شريهان نشرت التدوينة على حسابها الرسمي على موقع إنستجرام، وصحبتها بصورة لقالب كيك، هذه التدوينة التي حركت القلوب دفعت محبيها لكتابة التعليقات بكل الحب، وتمنوا لها دوام الصحة والعافية وأثنوا على قوة إرادتها وإيمانها، لكن ما جعل الجميع يتعجب لماذا لا تنشر شريهان صور لابنتها الصغرى تالية البالغة من العمر 8 سنوات، بالرغم من نشر صوراً لابنتها الكبرى لولوة؟.

شاهدي أيضاً: شريهان تكشف لأول مرة كيف واجهت الموت من أجل إنقاذ ابنتها: تفاصيل مؤثرة

الحقيقة أن هناك عدد من الصور متداول لتالية ابنة شريهان، وتظهر الطفلة وهي في أكاديمية الباليه التي تتعلم فيها، وتتابعها والدتها بكل الحب والفخر، وتتمتع الطفلة الصغيرة بملامح والدتها الجميلة وببشرة خمرية غاية في الروعة.

ومن المقرر أن تعود شريهان إلى الفن من خلال مسرحية جديدة أقتربت على الانتهاء منها على أن يتم عرضها على شاشة قناة dmc، يشارك في كتابة المسرحية أيمن بهجت قمر، دكتور مدحت العدل، محمد أمين راضي، وتامر حبيب.

شريهان مع ابنتها تالية

شريهان وابنتها تالية

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار