صور الأمير ويليام يخلف وعده لكيت ميدلتون ويقوم بأمر نهته عنه لخوفها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 فبراير 2018
صور الأمير ويليام يخلف وعده لكيت ميدلتون ويقوم بأمر نهته عنه

أخلف دوق كامبريدج الأمير ويليام Prince William وعده لزوجته الأميرة كاثرين "كيت ميدلتون" Kate Middleton بتصرفه الذي كسر به التزامه نحوها بالتوقف عن ممارسة هواية معينة كانت قد نهته عنها لبضع سنوات لخوفها عليه.

شاهدي أيضاً: فستان كيت ميدلتون في حفل BAFTA يعرضها للانتقادات رغم إطلالتها الناعمة

فقد قام الأمير ويليام بجولة بواسطة دراجة نارية من ماركة Triumph قوتها 1200 سي سي، وذلك على هامش زيارته لمصنع الدراجات النارية، مخلفاً بذلك وعده لكيت التي قالت في تصريحات سابقة إن ركوبه للدراجات النارية يجعلها تشعر بالرعب، وأنه قد وعدها بعدم القيام بذلك مجدداً.

لكن الأمير ويليام لم يستطع الصمود أمام فرصة تجربة قيادة دراجة Triumph Tiger 1200 النارية والقيام بجولة بها بسرعة كبيرة، حيث ارتدى خوذة وسترة واقيتين وعاش عدة دقائق من المتعة الخالصة على متن الدراجة السريعة.

وكان الأمير ويليام قد التقى نيك بلاور الرئيس التنفيذي لمصنع الدراجات النارية المقام في منطقة هينكلي، حيث تفحص بعض الدراجات الجديدة وقام بتجربة إحداها.. الصور في الألبوم أعلاه ترصد الواقعة!

الجدير بالذكر أن ويليام كان يمتلك بالفعل دراجة نارية من ماركة Ducati ويصل سعرها لـ 20 ألف جنيه استرليني، ولكنه لم يقودها أبداً بشكل علني منذ عام 2011 عندما منعته كيت ميدلتون عن هذه الهواية الخطيرة لخوفها عليه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار