صور الدموع تسيطر على مرحلة المواجهة وعبارات جارحة بين متسابقتين الأغرب

مرحلة المواجهة كشفت الجزء الخفي من شخصية لجنة التحكيم والتجريح بين متسابقتين الحدث الأغرب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 أبريل 2018
الدموع تسيطر على مرحلة المواجهة وعبارات جارحة بين متسابقتين الأغرب

يستعد "ذا فويس" The Voice للانطلاق إلى العروض المباشرة ابتداء من يوم السبت المقبل، وذلك بعد أن انتهت مرحلة المواجهة التي كانت مليئة بالمفاجآت والمواقف التي تحدث لأول مرة في مواسم البرنامج.

شاهدي أيضاً: أحلام تبكي لأول مرة على مسرح ذا فويس في لحظة مؤثرة لم تصدقها إليسا!

ومن الأحداث التي وقعت في مرحلة المواجهة في ذا فويس، والتي لن ينساها الجمهور أبداً هو دموع لجنة التحكيم في مواقف عدة، بدأت بالفنانة إليسا التي لم تتمالك دموعها في الحلقة الأولى من المواجهة، عندما وقعت في حيرة الاختيار بين متسابقين.

كما بكى الفنان عاصي الحلاني بسبب المتسابق أنس الفحاصة، وذلك عندما اختار فارس الأغنية المتسابقة ماريز لتواصل مشوارها في البرنامج، مما دفع المشترك أنس الفحاصة للبكاء لحظة خروجه الأمر الذي آثر في عاصي الحلاني بشدة، لتتساقط دموعه هو الآخر.

أما الموقف الذي أشعل الحلقة الثالثة والأخيرة من المواجهة، كانت لحظة بكاء الفنانة أحلام، بعد أن اضطرت لاختيار المتسابق عبد الرحمن المفرج على حساب زميله المشترك علي رشيد.

ومن الأمور التي أشعلت مرحلة الموجهة كانت المشادة التي وقعت في الكواليس بين المتسابقتين رانا عتيق ولينا قاسم، وذلك بعد أن علقت المتسابقة الأولى على غناء المشتركة السودانية لينا قاسم لتقول لها أن غناءها به "لكنة" نظراً لجنسيتها، الأمر الذي أزعج المتسابقة بشدة.

شاهدوا ألبوم أبرز المواقف والأزمات التي أشعلت مرحلة المواجهة من ذا فويس في موسمه الرابع:
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار