صور العسيلي يتألق باضخم حفلات نادي سبورتنج بأجواء لايف عالمية

  • تاريخ النشر: السبت، 09 نوفمبر 2019
صور        العسيلي يتألق باضخم حفلات نادي سبورتنج بأجواء لايف عالمية

سامح المنسى 

مصر     :    أحيا النجم محمود العسيلي حفلا غنائيا ضخما بملعب عزيز فهمي بنادي سبورتنج في الإسكندرية بحضور الآلاف من الأعضاء وأسرهم من مختلف الأعمار 

حضر العسيلي بصحبة مدير أعماله ميمي فؤاد وكان في استقبالهما منظم الحفل تامر عبد المنعم ود.أحمد وردة رئيس النادي ومصطفي الرفاعي رئيس لجنة الحفلات وعدد من أعضاء مجلس الإدارة. 

وقدم عدد كبير من أغانيه الشهيرة التي تألق بها طوال مشواره الفني والتي أشعلت أجواء المكان على مدي قرابة الساعتين منها فوقي وخاينة ويا ناس وطبلة وبعدتي ومبعدتيش و أنا مش مضمون وحتة تانية و حلم بعيدوتقدرو تررم بالاضافة الى أغنية أنا إبن مصر.و غيرها ممن تفاعل معها آلاف الآلاف من الشاب من الجنسين .

شارك في إحياء فقرات الحفل الـ dj علي تامر وال dj مو الذان تبادلا تقديم العديد من التراكات الشرقية والغربية التي اشعلت المزيد من آجواء الحماس والإثارة بجانب فقرة الساكسفون المميزة ل لؤي.

وحرص العسيلي في ختام الحفل علي شكر مجلس إدارة النادي ومصطفي الرفاعي رئيس لجنة الحفلات بالإضافة إلي شكر خاص لصديقه منظم الحفل تامر عبد المنعم pmg الذي قام بتوفير تجهيزات و عوامل الابهار للخروج بمواصفات لايف عالمية بالإضافة ومؤثرات بصرية وfire works التي خطفت أنظار الجميع .

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار