صور النجمات قبل وبعد التجميل: بعضهن تحول إلى شخص آخر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 يونيو 2021
صور النجمات قبل وبعد التجميل: بعضهن تحول إلى شخص آخر

تتنافس النجمات دائماً على الظهور بإطلالات خاطفة وملامح جذابة، إلا أن التنافس، في بعض الحالات لم يكن معتمداً على الملامح الطبيعي، فما بين نجمات اعتمدن على التقنيات الحديثة لتغيير الملامح وأخريات لجأن لعمليات التجميل، تبدلت ملامح مشهورات الوطن العربي، منهن من احتفظت بملامحها قليلاً ومنهن من يصعب التعرف عليها قبل الشهرة، وإليك صور النجمات قبل وبعد عمليات التجميل التي ستصدمين من بعضها.

 وفي هذا الألبوم سنعرض لك مجموعة من النجمات اللاتي اعتمدن بشكل واضح على التجميل وغيرن ملامحهن، وعلى رأسهن الفنانة المغربية دنيا بطمة، ياسمين صبري، إلهام الفضالة ولجين عمران.

دنيا بطمة قبل وبعد

من لم يتابع مراحل تطور شكل دنيا بطمة قبل شهرتها وحتى الآن، لن يستطيع التعرف عليها نهائياً، فتخبدلت ملامح دنيا بطمة قبل وبعد التجميل نهائياً لدرجة جعلتها تبدو وكأنها شخص آخر.

 فمع بدايتها وقبل شهرتها كان لدنيا بطمة وجه نحيف للغاية وشفتين رفيعتين تظهرات اللثة، إلى جانب أنف غير متناسق، ولكن الآن تعتمد دنيا بطمة على أنف مدبب وشفتين ممتلئتين إلى  جانب وجه تحاول أن تجعله أكثر استدارة، وبوضع صورة دنيا بطمة قبل وبعد التجميل سيصعب عليك التعرف عليها نهائياً.

ياسمين صبري قبل وبعد

بدأ ظهور ياسمين صبري على الشاشة من خلال مسلسل خطوات الشيطان مع الداعية الشهير معز مسعود، لتظهر بعدها في مسلسل جبل الحلال وغيرها من المسلسلات التي وثقت مرحلة مهمة في حياة ياسمين صبري ووثقت أيضًا ملامحها.

ففي هذه المرحلة ظهرت ياسمين صبري بوجه ممتلئ قليلًا وملامح بريئة طفولية أسكنتها قلوب محبيها قبل أن تبدل هذه الملامح باستخدام تقنيات الفيلر والبوتكس التي بدلت ملامحها نهائيًا.

 يذكر أن الفنانة المصرية ياسمين صبري  تبدلت ملامحها منذ ظهورها وحتى الآن لتبدو بوجه أكثر نحافة وشفتين ممتلئتين، إلى جانب تغير في رسمة عيونها حيث اعتمدت على اسشتخدام مجموعة من التقنيات منها الفيلر والبوتكس لملء الوجه والشفتين ورفع الحاجبين، وهو ما جعلها تقترب في ملامحها إلى  عدد من  المشاهير على رأسهم كيم كاردشيان و نادين نسيب نجيم.

غادة عبد الرازق قبل وبعد

واحدة من النجمات اللاتي ظهرن بملامح مختلفة على مر السنوات الماضية كانت النجمة المصرية غادة عبد الرازق،  فمع بداية ظهورها كانت غادة عبد الرازق تعتمد خط رفيع  للحواجب، إلى جانب شفتين رفيعتين ووجنتين غير ممتلئتين، إلا ان الفنانة الشهيرة تغيرت ملامحها فبالمقارنة مع إطلالتها في بداياتها مع أحدث  صورها سنلاحظ فرق كبير إلا أن استخدامها لتقنيات التجميل لم يبدل ملامحها وإنما غيرها قليلاً.

 لجين عمران قبل وبعد

واحدة من نجمات الوطن العربي في مجال الإعلام هي الإعلامية السعودية لجين عمران، والتي اختلفت ملامحها منذ ظهورها وحتى الآن، فأصبحت شفتيها اكثر امتلاءٍ، إلى جانب امتلاء وجنتيها وتغير شكل أنفها منذ بداية ظهورها وحتى الآن، وستشاهدين معنا صور لجين عمران  قبل وبعد التجميل

نانسي عجرم قبل وبعد

 تختلف ملامح نانسي عجرم منذ ظهورها وحتى الآن، فمع بدايتها كانت النجمة اللبنانية صاحبة الجمال الافت تظهر بشفتين أقل امتلاءً ووجه مستدير، إلا أنه على مر السنوات تغيرت ملامح نانسي عجرم، فإلى جانب  فقدانها الكثير من الوزن الذي انعكس بشكل واضح على ملامحها وإطلالتها إلا انها ظهرت بملامح متغيرة خاصة الشفتين، ولكن في اغلب الاحوال فنانسي عجرم لم تخضع لعمليات التجميل، وإنما اكتفت بالتقنيات الشائعة وعلى رأسها الفيلر الذي يظهر بوضوع في شفتيها ووجنتيها.

إلهام الفضالة قبل وبعد

خلال الساعات الماضية أحدثت النجمة الكويتية ضجة على منصات التواصل الاجتماعي وصدمت متابعيها بصورة لها قبل وبعد عمليات التجميل، ففي الصورة الأولى ظهرت إلهام الفضالة بشفتين رفيعتين ودقن مزدوج ووجه أكثر اكتلاءً بكثير عما هي عليه الآن كما ظهرت بوجه مستدير وليس مستطيل، كما كان الأنف أكثر عرضاً قبل ان تظهر في إطلالاتها الأخيرة بأنف رفيع مدبب، وهو ما أدهش المتابعين بالتحول الواضح في ملامحها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار