صور: بهذه الطريقة دينا الشربيني تحاول تجاوز أزمة انفصالها عن عمرو دياب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 يناير 2021
صور: بهذه الطريقة دينا الشربيني تحاول تجاوز أزمة انفصالها عن عمرو دياب

تجاهلت الفنانة دينا الشربيني الأنباء المتداولة عن انفصالها عن الفنان عمرو دياب بسبب عدد من الخلافات بينهما وواصلت تصوير مسلسلها الجديد قصر النيل. 

دينا الشربيني تتجاهل انفصالها عن عمرو دياب

ونشرت دينا الشربيني عدد من الصور لها عبر خاصة ستوري على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام ظهرت فيهم في بيروت خلال تصوير بعض مشاهد مسلسلها الجديد إلى جانب استمتاعها هناك. 

صور: بهذه الطريقة دينا الشربيني تحاول تجاوز أزمة انفصالها عن عمرو دياب

وشاركت متابعيها بصورة من شرفة الفندق الذي تقيم فيه ببيروت وعبرت عن سعادتها بتواجدها هناك، كما ظهرت دينا مع الفنان عمرو يوسف من لبنان وعلقت قائلة:" من الممتع دائمًا التصوير مع أعز أصدقائي .

يذكر أن عادت الفنانة دينا الشربيني إلى ممارسة حياتها بشكل طبيعي من جديد، بعد مرور فترة على انفصالها عن الفنان الكبير عمرو دياب بسبب خلافات وصلت إلى طريق مسدود ومن الصعب حلها.  

صور: بهذه الطريقة دينا الشربيني تحاول تجاوز أزمة انفصالها عن عمرو دياب

دينا الشربيني ظهرت مؤخراً خلال احتفالات العام الجديد 2021 بصحبة صديقتها الفنانة سلمى أبو ضيف، وهي في كامل أناقتها، وهما تقومان بكسر الصحون في أحد مطاعم دبي، بعدما قضت احتفالات رأس السنة.  

انفصال دينا الشربيني وعمرو دياب

وأكد مصدر مقرب من عمرو دياب، انتهاء علاقته نهائيًا بدينا الشربيني بعد أن وصلت العلاقة بين الثنائي وصلت لطريق مسدود، وأن الخلافات بينهما يصعب حلها، لاختلاف تام في وجهات النظر. 

وكانت شائعات ترددت مؤخرا تتحدث عن صلح بين عمرو دياب ودينا الشربيني، بعد تدخل عدد من الإعلاميين والفنانين المقربين منهما، بينهم نجم شهير، وهو ما نفاه لنا مصدر مقرب من الهضبة، مؤكدا عدم عودة عمرو دياب لـ دينا الشربيني، وعدم وجود أي صلح بينهما حاليا. 

من ناحية أخرى طرح الهضبة عمرو دياب أغنية "وأنا معاك " وهي إحدى أغاني ألبومه الجديد "يا أنا يا لأ" المقرر طرحه خلال الساعات المقبلة. 

وتستعد دينا الشربيني للمشاركة في رمضان 2021 بمسلسل قصر النيل وتجسد النجمة المصرية دور فتاة أرستقراطية خلال فترة الستينيات، وقد استقر المخرج خالد مرعي على فريق العمل، ويشارك الشربيني البطولة مجموعة من النجوم من بينهم ريهام عبدالغفور وصلاح عبدالله، وصبري فواز، ومحمود البزاوي، أحمد خالد صالح، وآخرين. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار