صور تامر حسني يتألق باستعراضات عالمي لاغنية عيش بشوقك

  • تاريخ النشر: السبت، 18 أغسطس 2018
صور         تامر حسني يتألق باستعراضات عالمي لاغنية عيش بشوقك

lمصر      :     شهد حفل الميجا ستار تامر حسني الذي اقيم   داخل جولف بورتو مارينا العديد من الاستعراضات التي صاحبت اغاني ألبومه الجديد عيش بشوقك والتي اضفت أجواء اللايف العالمية خاصة مع ال fire works  والمؤثرات البصرية التي صاحبت كل أغنية.

افتتح  تامر الحفل بأغنية عيش بشوقك حيث صعد علي خشبة المسرح خلال تقديمها  وهو يقود السيارة التي ظهر بها في كليب الاغنية وسط هتافات وصيحات الألاف من محبيه ممن اصطفوا حول ابواب الدخول منذ الرابعة عصرا.

قامت بتقديم الحفل المذيعة مروة صبري التي حرصت علي مشاركة الجمهور تقديم أغنية  كل سنة وانت طيب احتفالا بعيد ميلاد تامر حسني الذي توافق مع ليلة الاحتفال بعدها طالبها الجمهور بالتوقف عن الكلام وطالبوا بصعود تامر علي خشبة المسرح.

كما صعد لفنان أكرم حسني علي خشبة المسرح مشيرا إلي أن تواجده بالحفل يرجع الي ٤ اسباب هم الاحتفال باليوم تامر حسني وعيد ميلاده واقتراب عرض فيلم "البدلة" بالإضافة الي مشاهدة جمهوره العريض والاستمتاع معهم بالحفل .

وحرص  تامر علي شكر اكرم حسني مؤكدا أنه يمتلك مؤهلات تمثيلية كبيرة وشاركه تقديم أغنية ايبو وسط مزيد من تفاعل الجمهور.

كما  قدم تامر أغنية ناسيني ليه مع الملحن تامر علي واخرى مع الموزع هيثم راضي علي البيانو.

وكانت مفاجأة الحفل بصعود تاليا ابنة تامر حسني بجوار والدها علي خشبة المسرح لتشاركه تقطيع تورتة عيد ميلاده التي اعدتها خصيصا له. بعدها قدم تامر حسني أغنية مع الطفلة اشرقت نجمة زافويس كيدز  ثم صعد

وتميز الحفل بتواجد عدد كبير من الاغاني التي صاحبها dance show من تصميم مايسة نصر منها لولاك حبيبي قابلتيني ،كفياك اعذارناسيني ليه ١٠٠ وش  وغيرها من الاغاني التي تألق بها طوال مشواره الفني ليختتم الحفل بأغنية عيش بشوقك .

وقبيل انتهاء الحفل صعد وليد منصور علي خشبة المسرح لتهنئة تامر بالبوم عيش بشوقكوسط صناع الألبوم ليختتم.

يقوم بتنظيم الحفل وليد منصور منتج فيلم البدلة وفريق عمله وليد الحريري المشارك بتراسات الإضاءة والليزر وتامر فوزي مصمم المسرح الضخم الذي شهد فقرات الحفل من استعراضات متتالية  .

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار