صور رضوى الشربيني قبل وبعد الشهرة تبين التغير الجذري في قوامها وشكلها

  • تاريخ النشر: السبت، 16 مايو 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 22 يونيو 2022
صور ترصد شكل جسم رضوى الشربيني قبل وبعد خسارة الوزن ومراحل تغير شكلها

فاجأت المذيعة رضوى الشربيني متابعيها بصور قديمة لها تكشف نحافتها الشديدة في بداياتها، لتعيد إلى الأذهان تجربتها التي سبق وأن سردتها مع خسارة الوزن.

@layalina #7awi #Layalina #ليالينا #tiktok #حياة_المشاهير #اخبار_المشاهير #ليالينا_ترند ♬ الصوت الأصلي - Layalina - ليالينا

رضوى الشربيني قبل وبعد خسارة الوزن

كشفت رضوى الشربيني في برنامجها "هي وبس" عن رحلتها لخسارة 30 كيلوجراماً من وزنها، وذلك بعد أن اكتسبت هذا الوزن الزائد عقب الزواج والإنجاب.

وقالت رضوى الشربيني أنها بعد انفصالها عن زوجها قررت خسارة وزنها الزائد، وبدأت بالفعل المتابعة مع أحد أطباء التغذية مع المواظبة على ممارسة الرياضة، لتخسر 30 كيلوجراماً من وزنها في 4 شهور، مشيرة إلى أن وزنها بعد الزواج والإنجاب كان 89 كيلو في حين أن وزنها الطبيعي كان لا يتعدى الـ 58 كيلو.

رضوى الشربيني قبل وبعد خسارة الوزن
ونالت رضوى الشربيني شهرة واسعة عبر برنامجها "هي وبس"، وتعرف برشاقة قوامها وأناقة إطلالاتها، إلا أنها كشفت مؤخراً عن زيادة وزنها 6 كيلو من جراء العزل المنزلي المفروض من أجل مواجهة فيروس كورونا.

رضوى الشربيني قبل وبعد التجميل

وزن رضوى الشربيني ليس هو الأمر الوحيد الذي تغير فيها، فمع تصفحنا لصورها القديمة نجد أن شكل أنفها كان مختلفاً تماماً عن شكله الآن، لتكشف بنفسها عن إجرائها عملية تجميل في أنفها.

رضوى الشربيني قبل وبعد عملية تجميل الأنف
كما أظهرت صور رضوى الشربيني من بداياتها حتى يومنا هذا، عن تغير ملحوظ في شكل بشرتها، حيث بدا وجهها الآن أكثر بياضاً ونعومة من قبل، وهذا ما تكشفه بنفسها أيضاً، من نشر صور لها على إنستقرام بعد تقشير بشرتها.

شاهدي معنا صور رضوى الشربيني من بداياتها حتى الآن ترصد تغير جذري في شكل قوامها وملامحها: