صور تصميم فستان مايا دياب الصاخب يثير ردود أفعال متباينة

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 ديسمبر 2017
صور تصميم فستان مايا دياب الصاخب يثير ردود أفعال متباينة

أشعلت النجمة اللبنانية مايا دياب مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن تداول النشطاء صوراً لها من حفلها الأخير في القاهرة بمناسبة الكريسماس، حيث لفت الانتباه تصميم فستانها الغريب. 

شاهدي أيضاً: مايا دياب تشعل حفل عيد ميلادها بفستانها الجريء ورقصها مع سعد الصغير

مايا دياب أطلت في الحفل الذي نظمته إحدى شركات الهواتف المحمولة، بفستان أسود مكشوف ذات تصميم غريب ومتعدد الخامات، وهو يحمل توقيع المصمم اللبناني العالمي نيكولا جبران المعروف بأفكاره المبتكرة في التصميم. 

فالفستان كان عاري الصدر وبدون أكمام مع حمالتين عريضتين منسدلتين على ذراعيها بحيث كانتا تشبهان جناحي الفراشة المطويين جانباً، بينما كانت تنورة الفستان من الشيفون المطرز، وكانت مكشوفة عند منطقة الفخذين. أما ظهر الفستان فكان عارياً. 

بينما اعتمد تصميم النصف العلوي من الفستان بالكامل على كورسيه يحتضن قسمات جسم مايا دياب وجاء مزيناً من الأمام بأزرار من الكريستال. 

البعض اعتبر الفستان صاخباً للغاية ومليء بالتفاصيل، ولهذا اعتمدت مايا دياب على تصفيفة شعر بسيطة وناعمة بزم شعرها إلى الخلف في هيئة ذيل حصان منخفض.

فيما يرى قطاع آخر من معجبي مايا دياب بأن الفستان يناسب ستايلها الخاص وشخصيتها الفنية بامتياز.. شاهدي الصور أعلاه وشاركينا برأيك في تصميم الفستان!

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار