صور: تعرفوا على ملكة جمال سيدات الكون 2020

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 يناير 2020
صور: تعرفوا على ملكة جمال سيدات الكون 2020

فازت الروسية كسينيا فيبيتسكايا، بمسابقة ملكة جمال سيدات الكون 2020 في مسابقة شاركت فيها سيدات من كافة دول العالم، وأعلنت النتيجة اليوم الأربعاء.

صور: تعرفوا على ملكة جمال سيدات الكون 2020

المتسابقة الروسية تبلغ من العمر 43 عاما وهي أم لأربعة أطفال، وقد واجهت منافسة قوية من عدد كبير من المشاركات من مختلف أنحاء العالم.

وقالت كسينيا في تصريحات لـ"سبوتنيك"، إنه كان من الصعب على لجنة التحكيم اختيار الأجمل، وأثنت على دور عائلتها وأصدقائها الذين قدموا لها كل الدعم.
وتابعت قائلة "أنا سعيدة لفوزي لأنني تمكنت من إظهار جمال المرأة الروسية للعالم، وقدرتها على التوفيق بين الجمال الخارجي والمهنة والأمومة".
 صور: تعرفوا على ملكة جمال سيدات الكون 2020
يذكر بأن كسينيا تهوى قراءة الكتب الأدبية بالإضافة لممارستها رقص التانغو.

صور: تعرفوا على ملكة جمال سيدات الكون 2020
وكانت توجت ملكة جمال جنوب أفريقيا زوزيبينى تونزى، في مدينة أتلانتا الأمريكية بلقب"ملكة جمال الكون"، مطلع شهرديسمبر الجاري، في ختام أمسية كان محورها الأساسي الحديث عن حقوق المرأة.

وتمكنت صاحبة البشرة السمراء والبالغة من العمر 26 عاما، من التفوق في المرحلة النهائية على ملكتي جمال بورتوريكو والمكسيك خلال المسابقة والتي قدمها الأمريكي ستيف هارفي مع لجنة تحكيم ضمت سبع نساء جاء ذلك بعدما أدت أداء ممتاز في جولة ملابس السباحة، وردت على الأسئلة المتعلقة بالقضايا الاجتماعية، إلى جانب إجابة سؤال لماذا تعتقد أنها الخيار الصحيح.

وحضرت ملكة الكون الجديدة مؤخرًا مقابلة خاصة بالبرنامج الصباحى "صباح الخير يا أمريكا"، وكانت فى غاية الأناقة بمظهرها الخريفى حيث حرصت على ارتداء "تيشرت" أبيض مرقط باللون الأسود مع جاكيت وبنطلون باللون الذهبى مع زوج من الأحذية السوداء بالكعب العالي، ولمسات بسيطة من المكياج، مع اعتمادها قصة الشعرالقصيرة التى تميزت بها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار