صور تكشف كيف بدلت عمليات التجميل ملامح حليمة بولند: حولتها لشخص آخر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 سبتمبر 2021
صور تكشف كيف بدلت عمليات التجميل ملامح حليمة بولند: حولتها لشخص آخر

منذ ظهورها وحتى الآن شهدت ملامح الإعلامية الشهيرة حليمة بولند تطوراً كبيراً، حيث تبدلت ملامح الإعلامية الكويتية بفعل عمليات التجميل وحرصها الدائم على استخدام تقنيات الفيلر والبوتكس، والتي كان لها يد أساسية في تغيير ملامحها، وفي هذا الألبوم سنعرض لك أبرز صور حليمة بولند التي ستكشف لك كيف تبدلت ملامحها حتى أصبح شخص آخر.

إطلالات حليمة بولند

خطفت حليمة بولند الأنظار بأكثر ن إطلالة خلال الأشهر القليلة الماضية، بينهم إطلالة اعتمدت فيها على فستان زفاف، وأخرى بدت فيها وكأنها نسخة من المغربية مريم حسين.

وفي أحدث إطلالاتها أدهشت حليمة بولند الجمهور بتبدل ملامحها، وبمجرد نشر حليمة بولند لأحدث صورها صُدم متابعيها واللذين تباينت تعليقاتها ما بين تعليقات عبرت عن غضب أصحابها من تسبب عمليات التجميل في تحول ملامح الإعلامية الشهيرة، وأخرى شبهتها بمجموعة من النجمات ومشاهير السوشيال ميديا وعلى رأسهم النجمة مريم حسين والتي اعتبر الجمهور أن حليمة بولند أصبحت نسخة طبق الأصل منها.

حليمة بولند،  كانت قد نشرت أيضاً صور نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستقرام، خلال استعدادها لتقديم جلسة تصوير لعروس، إلا أن ما لفت الأنظار ليس فقط ارتداء الإعلامية الكويتية فستان الزفاف، وإنما أيضاً تبدل ملامحها، حيث اعتبرها البعض أنها تحولت إلى شخص آخر بسبب عمليات التجميل وشبهوها بمجموعة من النجمات من بينهم الفنانة مي الحريري.

حليمة بولند بعد التجميل

في الآونة الأخيرة تثير الإعلامية حليمة بولند الجدل بإطلالتها وبتغير ملحوظ في وجهها في وقت قصير، فقبل أحدث إطلالاتها والتي شبهها الجمهور فيها بعدد من المشاهير بينهم مريم حسين، وإلهام الفضالة، ظهرت بولند  بملامح متغيرة تماماً، حيث ظهر بخدود منتفخة وشفاه أكثرامتلائاً، وخصر منحوت أثار تكهنات بخضوعها لعمليات نحت للجسم، كما اعتمدت الإعلامية الكويتية في إطلالتها على تسريحة شعر بالضفائر، وهو ما فاجأ متابعيها خاصة وأن آخر إطلالتها كانت بشعر قصير للغاية.

بإطلالتها الأخيرة، أثارت حليمة بولند الجدل حول عمليات التجميل التي خضعت لها مجدداً، حيث ظهرت بملامح متغيرة ووجه منتفخ، وما يتسبب في إثارة الجدل مراراً وتكراراً في إطلالت حليمة بولد هو أن الإعلامية الكويتية كانت أعلنت أنها لم تخضع لأي عمليات تجميل في الأنف أو الشفاه وذلك لأنها تخاف على شكل أنفها من التشوه في حين أنها لا تحب حجم شفاها لذلك تريد إجراء جراحة تجميل للحصول على شفاه أصغر، ليفاجأ الجمهور بإطلالتها التي أظهرت تغير واضح في ملامحها.

عمليات التجميل تهدد حليمة بولند

عمليات التجميل التي تخضع لها حليمة بولند لم تغير فقط في شكلها، وإنما سبق وهددت حياتها، حيث كشفت الإعلامية حليمة بولند، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام، تفاصيل نجاتها من الموت بعد تعرضها لجرعة مخدر زائد.

وأوضحت حليمة،  إنها كادت أن تتعرض للموت بعد خطأ في إحدي العيادات الخاصة بعد تلقي جرعة تخدير زائدة بالخطأ وهو ما جعلها تتعرض للاختناق وتدهور الحالة الصحية، قائلة:  "الحمد لله أنا للحين عايشة، اليوم شفت الموت بعيني أقسم بالله لأنه الظاهر إنه جرعة التخدير كانت زائدة عليا وحسيت إن روحي قاعدة تطلع ورب الكعبة قمت أتشهد، وأقرأ قرآن وركبوا لي أكسجين، والحمج لله قمت بالسلامة، وبصلي 100 ركعة شكر الحين".

حليمة بولند قبل وبعد

تبدلت ملامح حليمة بولند منذ ظهورها وحتى الآن، فبوضع صورة للإعلامية الشهيرة بداية ظهورها على الشاشة ومقارنتها بأحدث صورها ستلاحظين فارق ملموس، لدرجة أن البعض من الممكن ألا يتعرف عليها،  واعتمدت حليمة بولند في إطلالاتها على مجموعة من التقنيات التي بدلت ملامحها، ومن بينها: 
 

  • تجميل الأنف:  لجأت الإعلامية الكويتية لتغيير  شكل أنفها حيث يظهر الأمر بوضوح عند عمل مقارنة بين حليمة بولند قبل وبعد عمليات التجميل فستلاحظين تحول شكل الأنف تماماً.
  • تقنية تيكساس: وبهذه التقنية غيرت حليمة بولند من شكل وجهها، وأصبحت تملك فكين أكثر عرضاً مما أثر على ملامحها بشكل كبير
  • والتقنيات السابقة ليست الوحيدة وإنما خضعت حليمة بولند  لكثير من تقنيات الحقن والتجميل، إلى حد اعتبره الجمهور وصل إلى حد الهوس، فلا يمر على الإعلامية الكويتية أشهر قليلة، إلا وتفاجئ جمهورها بتغير جديد في شكلها.

في هذا لألبوم سنعرض لك مراحل تطور شكل حليمة بولند وكيف تبدلت ملامح الإعلامية الكويتية منذ ظهورها وحتى الآن

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار