صور تكشفت سراً عن ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة رغم محاولتهما فرض السرية

  • تاريخ النشر: السبت، 04 أبريل 2020
صور جديدة لياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة تثير ضجة بما كشفته

تصدر اسم رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة والفنانة ياسمين صبري من جديد، بعد نشرهما صور عبر خاصية "ستوريز" على انستقرام أحدثت ضجة بما كشفته.

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

اتجهت الأنظار نحو ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة من جديد، والسبب الصور التي نُشرت عبر حسابهما على انستقرام تبين من خلالها أنهما يقضيان وقتاً سوياً وسط البحر.

ياسمين صبري تنشر صوراً من رحلتها البحرية
نشرت ياسمين صبري عدة صور كشفت من خلالها أنها في عرض البحر على متن يخت، ولم تظهر في أي من اللقطات، مكتفية بإظهار منظر الغروب الرائع لمتابعيها، وعلى الفور اتجه الجمهور إلى حساب خطيبها أحمد أبو هشيمة ليتين أنه هو الآخر نشر صورة وهو على متن يخت وسط البحر، مما يدل أنهما سوياً في نفس المكان.

ياسمين صبري تستمتع بوقتها على متن يخت
تفاعل الجمهور مع صور ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة الجديدة، مؤكدين على أن الصور تكشف بوضوح أنهما معاً يستمتعان بأجواء البحر، الأمر الذي دفع البعض للتغزل بطريقتهما في قضاء العزل الصحي، متمنين لهما حياة سعيدة سوياً.

ياسمين صبري وخطيبها أحمد أبو هشيمة من نفس المكان
لم يخل الأمر، من مطالبة البعض لياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة بالمكوث في المنزل والالتزام بالحجر المنزلي، وفقاً للإجراءات الاحترازية المتبعة في دول العالم من أجل الوقاية من كورونا.

أحمد أبو هشيمة ينشر صورة من نفس المكان الموجودة فيه خطيبته ياسمين صبري
خطوبة أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري

وكان خبر خطوبة أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري زف إلى الجمهور، بعد أن نشر رجل الأعمال المصري صورة وهو ممسك بيد امرأة تعرف عليها الجمهور في الحال بسبب خاتمها الماسي، الذي كانت استعرضته الفنانة المصرية في فيديو لها عبر انستقرام.


وتحدث أحمد أبو هشيمة عن خطيبته ياسمين صبري لأول مرة، مؤكداً على أن ارتباطه بها شرف له وأن زواجهما قريباً.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار