صور حماقى وكارمن يتألقان فى حفل انجازات الدولة بحضور نجوم الفن

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 مارس 2019
صور        حماقى وكارمن  يتألقان فى حفل انجازات الدولة بحضور نجوم الفن

حرص عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير على المشاركة في حفل النجم محمد حماقي  وكارمن سليمان الذي اقيم عن انجازات الدولة داخل فندق تريمف والذي يعد أولى السهرات التي يحييها عقب أجرائه عملية جراحية دقيقة بقدمه وتركيب شريحة و٦ مسامير .

حضر حماقي بصحبة مدير أعماله حمدي بدر وبمجرد صعوده علي خشبة المسرح مرددا لاغنية  نفسي ابقي جنيه  جالسا علي مقعد تعالت صيحات وهتافات الإعجاب ممن رددوا سلامتك يا حماقي  .

وحرص حماقي علي تحية الجمهور في بداية فقرته  قائلا :الحقيقة انا في مش في احسن حالاتي لكن ما كنش ينفع اتأخر عليكم في مناسبة زي عن انجازات الدولة  ووجه الشكر لكل من قاموا بالاطمئنان عليه خلال فقرته  وتزايدت أجواء الإثارة  وترك الحضور مقاعدهم ليلتفوا  حول خشبة المسرح ليشاركوه ووصلات الغناء والتفاعل طوال فقرته 

وتألق حماقي بعدد كبير من اغاني البومه الجديد منها كل يوم من ده  اغنية ال  هيد و يزلزل  و صور و ليلي  ومن البداية وراضيني ويا ستار والعمل ايه. بالإضافة إلي ما بلاش وغيرها التى أشعلت وصلات الرقص حتي الساعات الأولى من صباح اليوم التالي. 

يتزامن الحفل مع إفتتاح فندق تريمف لاكشري و كان في مقدمة الحضور من نجوم الفن والإعلام  هاني رمزي و رجاء الجداوي والهام شاهين وفاء عامر وابراهيم حجازي واسامة منير وأكرم حسني و وليد منصور وماجد حسني واحمد حميد و والشاعر بهاء الدين محمد و الشاعر خالد تاج الدين والموسيقار هاني وصفاء جلال وامل رزق وامينة وداليا البحيري وشيماء السباعي  وغيرهم

الحفل تميز بأجواء الفخامة والرقي والاضخم من حيث الحضور و التنظيم لدير جست ووليد منصور.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار