صور حماقي يتالق فى حفل كايرو فيستيفال سيتي بحضور كبير

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 نوفمبر 2019
صور          حماقي يتالق فى حفل  كايرو فيستيفال سيتي بحضور كبير

سامح المنسى 

مصر     :     أحيا النجم محمد حماقي واحدة من أضخم حفلات كايرو فيستيفال سيتي حيث شهدت كبري ساحات المول حشودا جماهيرية غير مسبقة منذ إنشائه. 

حضر حماقي بصحبة مدير اعماله حمدي بدر وصعد علي خشبة المسرح مرددا لأغنية "نفسي ابقي جنبه" وسط امواج من هتافات وصيحات الإعجاب. 

من جانبه حرص حماقي علي شكر الجمهور علي حفاوة استقباله مؤكدا علي عمل حفل يليق بهم مشيرا الي وجود عدد من المفاجآت وضيوف الشرف.

وقدم حماقي أغاني " أجمل يوم " ،"يزلزل" ،"قدام الناس" ،" جري ايه" و "أحلي حاجة فيكي" التي قدمها منذ قرابة ١٤ عاما ولازالت أحد أهم الأغاني المطلوبة في معظم المناسبات. 

وشهدت اغنية "رسمك في خيالي" التي قدمها للمرة الأولي علي البيانو صعود شاب يدعي عمار بصحبة فتاة علي خشبة المسرح وقام بخطبتها خلال الأغنية أمام الجمهور في مفاجأة غير متوقعة لحماقي الذي حرص علي تهنئتهما وقال له الشاب انه لم يجد افضل من هذه المناسبة والاغنية لتقديم ختام الخطوبة لها.

كما صعد علي خشبة المسرح الملحن تامر علي الذي تعاون مع حماقي في اغاني حققت نجاحا جماهيريا كبيرا منها "اول ليلة" و"افتكرت" و"مابلاش " وقدماها معا"علي الجيتار. 


وواصل حماقي حفله بأغاني "ليه بيلموني" ،"من قلبي بغني" ،"من البداية" "قادرين نعلمها" وواحدة واحدة" و"عمره ما يغيب" التي قدمها بناء عاي رغبة شقيقه طارق .. بالإضافة إلى "ام الدنيا" التي حرص خلالها علي تحية المنتخب المصري واختتم بأغنية "قادرين نعلمها" التي اهدها لكل الطاقات التي تساهم في بناء مصر.

حرص حماقي علي شكر القائمين علي الحفل وصديقه مصمم الإضاءة العالمي وليد الحريري .
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار