صور رامى صبرى يشعل حفل اسطورى بجامعه عين شمس بحضور الالاف

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 أبريل 2019
صور        رامى صبرى يشعل حفل اسطورى بجامعه عين شمس بحضور الالاف

مصر     :      أحيا النجم رامي صبري واحدة من أقوى حفلات الجامعات من حيث العدد والتجهيزات وذلك داخل حرم جامعة عين شمس احتفالات بختام الانشطة لعام ٢٠١٩ .

حرص رامي علي الاستعداد للحفل بشكل خاص من حيث البروفات التي أجراها صباح يوم الحفل لتقديم اغان خاصة  للمرة الأولى ليهديها لطلاب الجامعة الذين شاركوا في اختياره كمطرب عام ٢٠١٩ بالأضافة إلى شعوره  بضرورة تحمل مسؤولية إسعاد أكتر من ٥٠ الف طالب من جمهوره من مختلف والكليات والمراحل ممن حضروا وتحملوا مشقة الزحام والتكدس من أجل مطربهم المفصل. 

افتتح رامي حفله بأغنية أجمل ليالي العمر بعدها وجه تحية لطلاب جامعة عين شمس وتمني لهم التوفيق في كل مراحلهم الدراسية ثم انطلق ليقدم عدد كبير من أغانيه الشهيرة منها بقولك إيه تعالي وعجبتني واسيبك يومين وغمضت عيني والراجل ومبروك علين وغالي و اهد الدنيا وغيرها ممن طالب بها الجمهور علي مدي أكثر من ساعتين متتاليتين. 

كما قام د.عبد الوهاب عزت  رئيس جامعة عين شمس باهدائه درع الجامعة وكرم مديرة أعماله ميرا امير  التي قامت بالتنظيم وشارك بفقرة ال fire works. سامي يوسف وبتصميم المسرح تامر فوزي وتراسات الإضاءة والليزر لوليد الحريري. 
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار