صور رشاقة كايلي جينر بعد 9 أيام فقط من ولادتها لطفلتها تصدم الجميع

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 فبراير 2018 آخر تحديث: الإثنين، 17 أكتوبر 2022
صور رشاقة كايلي جينر بعد 9 أيام فقط من ولادتها لطفلتها تصدم الجميع

خطفت رشاقة كايلي جينر Kylie Jenner الأنظار في أول ظهور لها بعد 9 أيام فقط من وضعها لابنتها الأولى ستورمي، حيث التقطتها عدسات المصورين أثناء نزولها من سيارتها حين كانت بصدد مقابلة صديقتها المقربة جوردين وودز.

شاهدي أيضاً: صور كايلي جينر تكشف أغرب هدايا تلقتها بعد استقبالها ابنتها ستورمي

وقد لفتت كايلي جينر الانتباه بقوامها الرشيق الذي استعادة شكله القديم بعد 9 أيام فقط من ولادتها، خاصة وأنها حرصت على تمضية شهور حملها بعيداً عن وسائل الإعلام وكانت تنشر صوراً قديمة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي حتى لا تنتشر لها صوراً بقوام ممتلىء بفعل الحمل.

كايلي جينر تخطف الأنظار برشاقتها

وكانت كايلي جينر ترتدي شورت رياضي محدد للجسم ويصل لأسفل فخذيها مع تيشيرت "كروب توب" باللون الأسود، ووضعت جاكيت قصيراً باللون الأبيض، حيث لوحظ أن بطنها قد عادت شبه مستطحة وقوامها المميز قد استعاد انحناءاته الأنثوية الملفتة بعيداً عن الوزن الزائد الذي يسببه الحمل بصفة عامة والذي يأخذ شهراً على أقل تقدير حتى يتم فقدانه.

رشاقة كايلي جينر الملحوظة

وقد احتفلت كايلي جينر باستقبال طفلتها ستورمي من حبيبها مغني الراب ترافيس سكوت يوم 1 فبراير الجاري، حيث كشفت لمحبيها عن ولادتها من خلال منشور عبر انستقرام ومقطع فيديو رصد لقطات من عملية الولادة.

رشاقة كايلي جينر

والجدير بالذكر أن هذا الفيديو قد تسبب في إغضاب والدها كايتلين "بروس" جينر الذي استبعدته تماماً كايلي من الظهور في أي مرحلة من مراحل الحمل في الفيديو، بينما ظهر في الفيديو أخوها نصف الشقيق روب كارداشيان، وهو ما أثار تساؤلات عديدة حول وجود خلافات بين كايلي ووالدها الذي أجرى عملية تحويل جنسية منذ عدة شهور.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار