صور روبي تصدم جمهورها بعد أن قصت شعرها Pixie.. هكذا أصبح شكلها الآن!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 نوفمبر 2018
صور روبي تصدم جمهورها بعد أن قصت شعرها Pixie.. هكذا أصبح شكلها

صدمت روبي جمهورها بظهورها بشكل مختلف تماماً عندما أطلت مؤخراً بشعر قصير للغاية بقصة Pixie، وذلك في الصور الملتقطة لها خلال زيارتها الأخيرة للمغرب للمشاركة في احتفالات المسيرة الخضراء بمناسبة ذكرى استرجاع الصحراء المغربية.

شاهدي أيضاً: تداول صورة للنجمة روبي من طفولتها: هل تبدلت ملامحها كثيراً بعد 20 سنة؟

وأطلت روبي بقصة شعر Pixie القصيرة للغاية التي غيرت ملامحها تماماً، وجعلتها تبدو كفتاة مراهقة نحيفة القوام، مما جعل الآراء تنقسم حول شكلها الجديد، فالبعض يؤكد أنه يناسبها تماماً ويعبر عن طبيعة شخصيتها المتمردة كما أنه قد يكون تغييراً شكلياً من أجل شخصية جديدة تستعد للقيام بها قريباً.

بينما يرى آخرون أن تلك القصة أضاعت أنوثتها وجعلتها أشبه بالشباب، وأنها خسرت خصلات شعرها السوداء الناعمة التي كانت تميزها بشدة عن الكثير من الفنانات اللاتي يعشقن تغيير لون شعرهن بالصبغة.

واتهم فئة من الجمهور روبي بتقليد النجمة منة شلبي التي قصت شعرها مؤخراً، بينما قال البعض إنها تشبه كثيراً النجمة العالمية هالي بيري التي اشتهرت بهذه التسريحة لعدة سنوات كما أن لون بشرتها يقترب من لون بشرة روبي.

وأطلت الفنانة المصرية في الصور الملتقطة لها حديثاً مع النجوم حسين فهمي وروبي وغادة عبد الرازق وروجينا ورانيا يوسف، بالإضافة إلى لاعب كرة القدم البرازيلي المعتزل رونالدينيو.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار