صور: شائعات حول خضوع كيت ميدلتون لحقن البوتوكس في وجهها!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 يوليو 2019
كيت ميدلتون

تعرضت مؤخراً دوقة كامبريدج كيت ميدلتون لموجة من الانتقادات، بعد انتشار أخبار عن خضوعها لحُقن البوتوكس للتخلص من التجاعيد في جبهتها.
وموجة الانتقادات ضد دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، بدأت عندما نشرت صفحة الجراح التجميلي منير سومجي، واسمها الدكتور ميدي سبا، صورة لكيت من العام 2016 وأخرى من العام 2017 وتمّ التعليق عليها بالقول إن كيت ميدلتون حقنت جبهتها بـ"البيبي بوتوكس". بحسب ما ذكرت مجلة فانيتي فير vanityfair.

وقد أثار هذا الأمر ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فتم الرد عليه بتعليق قيل إنه لمتحدث باسم قصر كينسينغتون لموقع The New York Post. وقال الأخير "ليس صحيحًا بشكل قاطع" مُشيراً إلى أن "العائلة المالكة لا تؤيد النشاط التجاري أبدًا".
وحاول الطبيب أن يروج من خلال هذه الصور لتلك العملية التجميلية التي تقدمها عيادته، والتي يؤكد أنها تساعد على الحد من ظهور خطوط ما بعد الحمل. وهو ما دفع مسؤولو قصر كينسينغتون لنفيها، مؤكدين أنها مجرد تكهنات وأكاذيب.

وأوضح المسؤولون أن المزاعم ليست صحيحة على الإطلاق، بالإضافة لأن العائلة الملكية لا تقر أو تصادق أبداً على أية نشاطات تجارية، كتلك التي تم تداولها عن كيت مؤخراً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار