صور صفاء سلطان بلوك مختلف يصدم جمهورها.. ولمن وجهت عتابها؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 يوليو 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
صور صفاء سلطان بلوك مختلف يصدم جمهورها.. ولمن وجهت عتابها؟
في خطوة جريئة وتعد الأولى لها، أطلت النجمة صفاء سلطان على جمهورها بلوك جديد ومختلف كلياً بشعر أشقر على عكس ما اعتاد عليها منذ بداياتها.
 
فقد نشرت النجمة الأردنية الجميلة صوراً لها عبر حسابها الخاص على انستغرام باللوك الجديد لتطلب رأي جمهورها الذي على ما يبدو اعتاد على نجمته بالشعر الأسود منذ سنوات. حيث لم يحظى اللون الجديد الذي اعتمدته صفاء بإعجاب الأغلبية من متابعيها، وطالبوها من خلال تعليقاتهم بإعادة لونه الطبيعي.
 
لم يقف الأمر عند هذا الحد بل تعدى ذلك إلى لجوء البعض للتعليق بكلمات قاسية وجارحة الأمر الذي أثار غضب وحزن النجمة التي وجهت عتباً من خلال رسالة نشرتها على صفحتها  قائلة: "صباح الخير لكل الاصدقاء المحبين الي بيحترموني وانا بحترمهم كتير ..... تفاجأت ببعض التعليقات السيئه الي ولأول مره بتكون على صفحتي من بعض الاشخاص وكنت بتمنى انه تكون تعليقاتهن الطف من هيك وماتعودت الا على اللطف والمحبه والاحترام من كل المتابعين الاصدقاء خصوصي انه انا شخصياً الي طلبت رأيكن وماتوقعت انه ينكتب ولاكلمه تجرح ..... بجميع الاحوال انا بتقبل النقد البنَّاء بس التجريح عندي مرفوض ... والعتاب على قد المحبه ..... محبتي واحترامي للجميع".
 
صور صفاء سلطان بلوك مختلف يصدم جمهورها.. ولمن وجهت عتابها؟
 
ثم عادت النجمة لتنشر صورة أخرى لها مع مصفف الشعر ماهر دياب الذي قام  بتغيير لون شعرها لتشكره من خلالها على اللوك الجديد، وبدت وكأنها قد غيرت اللون الأشقر الفاتح إلى أشقر غامق مائل للرمادي نزولاً عند رغبة جمهورها الذي تحبه وتحترم رأيه كثيراً فبدى مناسباً لها أكثر. وعلقت على الصورة قائلة: "انجاز مهم وحلو وانا مبسوطة كتير على تغير لون شعري حبيته كتير..... شكراً ماهر دياب على اللوك الجديد..... شكراً اصدقائي على التعليقات الايجابيه وانابحترم جداً رأيكن وارائكن ونحنا كنا بمرحلة تغير اللوك وحبيت حطكن بالجو.... بحبكن كتييييير"
وقد حاز اللوك الأخير لصفاء سلطان على إعجاب جمهورها الذي انهال مباشرةً بالتعليقات الإيجابية مؤكدين أن هذا اللون مناسب لها أكثر.
 
شاهدوا الصورة وأخبرونا رأيكم، أي لون شعر ناسب صفاء سلطان أكثر؟
 
صور صفاء سلطان بلوك مختلف يصدم جمهورها.. ولمن وجهت عتابها؟
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار