عقد قران ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة...العروس تسحر العيون بفستان ناعم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 أبريل 2020
صور عقد قران ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة...العروس تتألق بفستان ناعم

عقد رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة قرانه على الفنانة ياسمين صبري، ليتم تداول أول صور لهما من هذه المناسبة السعيدة، التي تمت في أجواء بسيطة بحضور الأسرتين فقط حرصاً على اتباع التعليمات بمنع التجمعات بسبب فيروس كورونا.


عقد قران أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري

وعُقد قران ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة بعد حوالي شهر من إعلان خطوبتهما رسمياً، وأصدر العروسان بياناً بخصوص هذه المناسبة نشر على اليوم السابع مع صورتين من الحدث السعيد ذكر فيه: "تقديرا لمحبة الناس ومن يهتمون لأمرنا، يسعدنا أن نعلن عن عقد قراننا وسط أجواء عائلية، وسط تلك الأجواء سعينا إلى تكليل ارتباطنا الذي أعلناه لكم خلال الشهر الماضي بعقد القران، بالتزام كامل من جانبنا بكل التدابير والإرشادات الصحية، وتأكيد لأن الحياة يمكن أن تستمر ولا نفقد فرص السعادة، إذا راعينا الضوابط وما يوجه به المختصون".
 صورة من عقد قران ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة
وتابع أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري بيانهما: "إذ نشارككم فرحتنا الشخصية، ونتطلع إلى دعواتكم وأمنياتكم الطيبة، فإننا نتمنى للجميع في مصر والعالم السلامة والفرحة والحياة الهانئة المطمئنة"، مختتمين بالقول: "نشكر أهلنا وأصدقاءنا الذين كانوا إلى جانبنا، والذين تفهموا الظروف التي اضطرتنا إلى اختصار الاحتفال حرصا على سلامة الجميع، ونتطلع لأن نحتفل مع الجميع مرة ثانية بعدما تنتهي الأزمة ويكتب الله العافية لبلدنا والعالم".

وتألقت ياسمين صبري بفستان ناعم خطف الأنظار بتفاصيله البسيطة، فجاء من اللون الأبيض مجسم على قوامها الممشوق، وتزينت بعقد وأسورة ماسيين.

خطوبة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

وكان خبر خطوبة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة تم تأكيده من قبل الأخير، مشيراً إلى أن الارتباط الرسمي حدث في حفل عائلي، وسوف يتم عقد القران خلال ثلاثة شهور المقبلة.

وكشف أحمد أبو هشيمة في مكالمة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، بأنه تعرف على ياسمين صبري قبل ارتباطهما رسمياً بثلاثة شهور فقط عن طريق صدفة بحتة.

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة
قصة حب ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

علاقة ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة العاطفية خرجت للنور بدون قصد، عندما نشرت الفنانة الشابة صورة لها من إحدى الدول الأجنبية فظهر في انعكاس نظارتها الشمسية صورة لشخص، تعرف عليه الجمهور بأنه هو رجل الأعمال المصري.

والتزمت ياسمين صبري الصمت ولم تعلق على الخبر ولم تحذف الصورة، ولم يمر سوى أيام قليلة، ونشر رجل الأعمال صورة يعلن بها ارتباطه بالفنانة المصرية.


ياسمين صبري في رمضان 2020

وتشارك ياسمين صبري في رمضان 2020 من خلال مسلسل "فرصة تانية"، ويشاركها في البطولة مجموعة من النجوم وهم الفنان أحمد مجدي والفنانة أيتن عامر وهبة مجدي وغيرهم.

وأشارت تقارير صحفية أن زواج ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة سوف يتم بعد شهر رمضان، بحيث تكون اطمأنت على ردود الأفعال على مسلسلها الجديد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار