صور عمرو مصطفى يؤكد تصالحه مع عمرو دياب بهذه المفاجأة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 أكتوبر 2018
صور عمرو مصطفى يؤكد تصالحه مع عمرو دياب بهذه المفاجأة

أكد الملحن عمرو مصطفى تصالحه مع صديقه عمرو دياب بعد أن أعلن مؤخراً عن غضبه من حذف اسمه كملحن لأغنية "باين حبيت"، وهو الأمر الذي دفع الشاعر تامر حسين للرد على الجمهور بأن النجمين قد تصالحا بعد سوء التفاهم الأخير.

شاهدي أيضاً: صورة تجمع عمرو دياب وتركي آل شيخ.. اكتشفوا سر اللقاء الذي جمع بينهما

عمرو مصطفى نشر عبر حسابه على "انستقرام" صوراً جديدة تجمعه بعمرو دياب والمستشار تركي آل شيخ في أمريكا، حيث علق عليها بقوله: "فريق النجاح، اسمعوا بحبك أنا".. معلناً بذلك عن إطلاق أغنية عمرو دياب الجديدة التي تم إطلاقها بمناسبة عيد ميلاد الهضبة، حيث كشفت التقارير الصحفية أن الثلاثي يتواجد في أمريكا من أجل تصوير الأغنية بطريقة الفيديو كليب، تمهيداً لعرضه خلال الأسبوع المقبل، وذلك بحسب "مصراوي".

عمرو مصطفى تصالحه مع صديقه عمرو دياب

أغنية "بحبك أنا" من ألحان عمرو مصطفي وكلمات تركي آل شيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية، والذي تدخل بنفسه لحل الخلاف بين النجمين، وكان نتيجة الصلح إطلاقها بشكل منفرد بعد أيام قليلة من طرح ألبوم الهضبة "كل حياتي".

عمرو مصطفى تصالحه مع صديقه عمرو دياب

وكان عمرو مصطفى قد هدد باللجوء للقضاء لحفظ حقوقه الأدبية في تلحين أغنية "باين حبيت"، حيث هاجم الموزع العالمي مارشميلو لإغفال اسمه، قبل أن يقوم بحذف منشوراته تمهيداً لحل الخلاف بشكل تام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار