صور فنانات بدون مكياج، وما سر جمالهن؟

اكتشفي كيف تكونين جميلة بدون مكياج

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 نوفمبر 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 07 نوفمبر 2017
ماهلاغا جابري بدون مكياج

بعد انتشار السوشيال ميديا؛ أصبحنا نتابع حياة الفنانات العربيات والعالميات لحظة بلحظة، وانتشرت موضة ظهور فنانات بدون مكياج على صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بهن.

كما تتجه صيحات المكياج إلى موضة مكياج بدون مكياج موسم بعد موسم، لترسخ أهمية إبراز جمال المرأة الطبيعي بقالب أنثوي بعيد عن التصنع وكثرة مساحيق التجميل.

اكتشفي: كيف تحصلين على لوك مكياج بدون مكياج؟

جمعنا لكِ في الألبوم بالأعلى أبرز صور فنانات بدون مكياج، بعضهن أجمل بالحقيقة بدون مكياج والبعض الآخر قد تنصدمي بشكلهن من دون مكياج!

شاهدي أيضاً: المودل روز بإطلالة مكياج بدون مكياج صادمة!


اكتشفي كيف تكونين جميلة بدون مكياج، إليكِ بعض النصائح:


1.    شرب كميات كافية من الماء:
تبدأ العناية بالبشرة من الداخل قبل الخارج، وبما أن المياه تعتبر عصب الحياة فهي ضرورية جداً للحفاظ على بشرتك نقية ورطبة. احرصي على شرب 8 أكواب من الماء على الأقل يومياً وسوف تلاحظين الفرق!

2.    غذاء صحي متوازن:
أيضاً يؤثر الطعام وعادات غذائنا على صحة بشرتنا، مما يتطلب اتباع نظام غذائي متوازن يحتوي على الكثير من الخضار والفواكه والبروتين والقليل من الكربوهيدرات والسكريات.

3.    تنظيف البشرة وترطيبها:
بعد الاهتمام ببشرتك من الداخل، يأتي دور العناية بها من الخارج. لذا احرصي على إزالة المكياج وتنظيف بشرتك بسائل رغوي عميق، بالإضافة إلى تقشيرها مرة في الأسبوع. ولا تنسي وضع الكريم المرطب النهاري والليلي للحصول على بشرة نضرة مفعمة بالشباب. وكذلك كريم الترطيب الخاص بمنطقة حول العين لتحاربي التجاعيد الدقيقة.

4.    كريم الحماية من الشمس:
تعتبر أشعة الشمس من أهم العوامل التي تساهم بظهور التجاعيد بشكل مبكر، إلى جانب ظهور الحبوب وغيرها من أمراض الجلد. لذلك تأكدي من وضع كريم الشمس المناسب لبشرتك قبل الخروج من المنزل صيفاً وشتاءً.

5.    كريمات التغذية والزيوت الأساسية:
قومي باستخدام كريمات التغذية كالسيروم يومياً أو عمل ماسكات طبيعية للوجه مرة في الأسبوع على الأقل، بالإضاقة إلى تطبيق الزيوت الطبيعية كزيت اللوز أو الخروع على الحواجب والرموش. وكذلك تقشير الشفاه وترطيبها يومياً.

6.    النوم الكافي:
أخيراً، ننصحكِ بعدم السهر واعتماد ساعات نوم منتظمة يومياً بحدود الـ 8 ساعات، فالسهر يساعد بظهور الهالات السوداء تحت العين وتعب العيون مع الوقت.

اجعلي هذه النصائح روتين يومي في حياتك، كي تنعمي بجمال طبيعي وتتحلي بالثقة للخروج من المنزل من دون مكياج وبأي وقت.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار