صور فهرية أفجان وبوراك أوزجيفيت في شهر عسل جديد من المالديف لكوبا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 أغسطس 2017
صور فهرية أفجان وبوراك أوزجيفيت في شهر عسل جديد من المالديف لكوبا

بما أن النجم التركي بوراك أوزجيفيت وزوجته النجمة التركية فهرية أفجان لم يتمتعا جيداً بشهر العسل حين توجها لجزر المالديف بسبب انشغاله بعمله المتواصل وانقطاع اجازتهما توجه اليم نجمنا إلى كوبا برفقة زوجته لقضاء شهر عسل آخر من جديد.

قال موقع acunn التركي أن النجم التركي بوراك أوزجيفيت والنجمة التركية فهرية أفجان قررا قضاء عطلة العيد في كوبا كشهر عسل جديد بعد شهرين من زواجهما استكمالاً لشهر العسل الأول الذي كان في جزر المالديف.

بوراك أوزجيفيت في كوبا

شاركت فهرية أفجان جمهورها بصورة لها من هناك عبر حسابها الخاص على انستقرام نالت إعجاب متابعيها بل وحظيت بمتابعة كبيرة والكثير من الإعجابات والتعليقات الإيجابية أما زوجها الفنان التركي بوراك أوزجفيت فقد شارك محبيه أيضاً بصورة جديدة له من إحدى شوارع كوبا وقد لفتت الصور أنظار متابعيه وحصد الكثير من التعليقات الجيدة.

الجدير بالذكر أن التركي بوراك أوزجفيت قطع شهر العسل الأول الذي كان في المالديف من أجل استكمال تصوير فيلم "أخي أنا" مع النجم التركي مراد بوز.

فهرية أفجان في كوبا

احتفل النجم التركي بوراك أوزجفيت وفهرية أفجان بحفل زفافهما منذ شهرين في اسطنبول وقد أقيم الحفل في أحد القصور التركية القديمة وجمع النجوم والأصدقاء ضمن برنامج فخم ومميز.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار