صور لعروض انترناشيونال فاشون بحضور نجوم الفن والمشاهير

  • تاريخ النشر: السبت، 25 نوفمبر 2017
صور           لعروض انترناشيونال فاشون بحضور نجوم الفن والمشاهير

مصر   :    رغم ما تمر به البلاد من حالة حزن كبيرة دفعتنا للتفكير أكثر من مرة فى إلغاء المهرجان الخاص بعروض الأزياء العربية باستضافة مصرية، لعروض انترناشونال فاشون آورد إلا أن تقدير المصممين العرب لنا وبذلهم جهد كبير لتتخذ مصر خطواتها السليمة بعالم الموضة دفعنا لمواجهة وتحدى الإرهاب بالعمل فلا أى حدث مهما عظم سينسينا ما تمر به البلاد من حالة حداد على أهالينا فى سيناء ممن طالتهم يد الإرهاب أثناء صلاة الجمعة ولن ينتزع مرارة فقدانهم من أنفسنا، هكذا بدأت الإعلامية رشا سليمان مقدمة مهرجان  international fashion awards  المقام بالقاهرة فى نسخته الثانية  بمشاركة عارضين أزياء من مصر ومختلف أنحاء الوطن العربى. 

بدء مهرجان  international fashion awards  فى نسخته الثاتية بدقيقة حداد على أرواح شهداء الوطن 

وبدأ المهرجان المشارك به عدد من مصممين الأزياء العرب، ومنهم دنة الملا مصممة الأزياء السعودية،  وأدبية المحبوب المصممة الكويتية، وكريم أكروف مصمم الازياء الجزائرى ورامى سلمون المصمم اللبنانى والمصرى محمد نورو بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الحادث الإرهابى الأليم، كما حرصت رشا على ارتداء فستان أسود حدادًا على المصريين ممن استشهدوا اثناء تأديتهم الصلاة والفستان من تصميم رامى سلمون مصمم الأزياء اللبنانى. 

مصمم الأزياء اللبنانى رامى سلمون يفتتح عروض المهرجان 
وافتتحت مصمم الأزياء اللبنانى رامى سلمون، عروض الأزياء بمهرجان انترناشونال فاشون اوورد المقام بالقاهرة فى نسخته الثانية بعرض أزياء مكون من 15 فستان من فساتين السهرة الماكسى.  

واعتمد مصمم الأزياء اللبنانى فى تصميماته بعرض الأزياء المقام  باحد فنادق القاهرة على الفساتين ذات الألوان المتنوعة من أحمر وأسود وابيض، كما حرص على أن تكون جميع الفساتين طويلة وذات اقمشة متنوعة من الدانتيل والقطيفة. 
الطربوش يزين عرض أزياء الجزائري كريم اكروف من قلب القاهرة 
وقدم مصمم الأزياء الجزائرى كريم أكروف، عرض أزياء جزائري بمهرجان انترناشونال فاشون اوورد،  فى نسخته الثانية حرص فيه على عرض الفساتين الطويلة والمزودة بالنقوش والتطاريز ذات الطابع التراثى الجزائرى. 

وظهر الطربوش فى أكثر من تصميم لإكمال مظهر الفستان بشكله التراثى الأصيل، حيث قدم كريم عرض مكونا من 15 فستانا غلب عليهم الألوان الداكنة من الكافيه ومشتقاته. 
 النعومة تغلب على عرض أزياء السعودية دنة الملا 
وغلبت النعومة والبساطة على عرض أزياء السعودية دنة الملا، بمهرجان انترناشونال فاشون اوورد،  فى نسخته الثانية بالقاهرة، حيث خرجت دنة من حصر المرأة السعودية فى العبايات وقدمت مجموعة من الفساتين التى اتسمت ببساطة التصميمات ونعومتها.  
وأوضحت دنة أنها تعمل من عام فى عالم الموضة وسعيدة بمشاركتها فى مهرجان تحتضنه مصر لجمع شمل العرب من جديد وتبادل الخبرات بين المصممين وبعضهم البعض.  

والمصرى محمد نور يختتم المهرجان بفستان فرعونى وآخر للزفاف
وكان لعرض الأزياء المصرى المقدم من مصمم الأزياء محمد نور طابع خاص حيث قدم 15 فستان متنوعين من حيث الأقمشة والتفصيل فتباينت الفساتين بين القصير والطويل، ولجأ فى عرضه إلى الألوان المبهرة كما أفتتح العرض بفسان فرعونى ذهبى اللون للتتباهى بمصريتنا والحضارة الفرعونية، كما إلتزم بإختتام العرض بفستان زفاف ارتدته الفنان اللبنانية جيهان قمرى حيث اعتمد على ترصيعه بالأحجار الكريمة ذات اللون الأزرق. 

وحضر المهرجان كضيف شرف مصمم الأزياء العالمى هانى البحيرى، الفنانه يسرا المسعودي وإبراهيم الأشعري دكتور التجميل السعودى، والكاتبة الصحفية منى رجب، ودكتور تجميل الأسنان نور الدين مصطفى، واللواء طارق المهدى محافظ الأسكندرية الأسبق،  وطبيبة التجميل سمر العمريطى، و الاستاذ أحمد عليوة منظم المهرجان، والفنان محمد أحمد ماهر والفنانة سوزان نجم الدين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار