صور مايا دياب بثلاث إطلالات ترفع شعار الجنون والجرأة في ستار أكاديمي

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 يناير 2016 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
صور مايا دياب بثلاث إطلالات ترفع شعار الجنون والجرأة في ستار أكاديمي

شهد البرايم الثالث عشر من "ستار أكاديمي 11" منافسة طلابيّة محتدمة، على أبواب السهرات الختاميّة من البرنامج، انتهت بمغادرة الطالبة المصريّة دينا عادل بنسبة 45.68% من تصويت الجمهور مقابل 54.32 % للطالب اللبناني رافاييل جبّور.

أجواء التوتّر والمنافسة الحادّة التي خيّمت على السهرة، طغى عليها سحر الإطلالات الجماليّة المشرِقة لنجمة البرايم مايا دياب وحضورها الخاطف للأنفاس. مايا قدّمت مع الطالبة المصريّة هايدي موسى أغنية "يا بيّاعين العسل"، كما غنّت مع الطالبة المغربيّة حنان الخضر "بيراضيني"، ثم طلت مايا دياب منفردة بلوحة إستعراضيّة مذهلة على أنغام أغنيتها الجديدة "7 ارواح". مايا أكّدت على حبّها لبرنامج "ستار أكاديمي" ولجمهوره، ناصحة الطلاّب بالإلتزام بتعليمات الاساتذة وملاحظاتهم، للنجاح في مسيرتهم الفنيّة.
سهرة المنافسة والجمال زيّنتها إبداعات اللوحات الإستعراضيّة وأجمل الأغنيات الطربيّة مع طلاّب الأكاديميّة، حيث انكوى الطالب التونسي نسيم رايسي بلهيب نيران الحبّ ضمن لوحة أغنية "خلّص تارك"، ليُكبّل بعدها الطالب اللبناني مروان يوسف بسلاسل العشق ضمن لوحة أغنية "وينك حبيبي". أما الطالب المصري محمّد عبّاس، فعلِق في دوّامة الذكريات ضمن لوحة أغنية "جرح الماضي"، لتطلّ الطالبة المصريّة دينا عادل ضمن لوحة أغنية "وحشني إيه".

ومن الأجواء الرومانسيّة الى الأجواء الطربيّة، مع مرور الطالبين مروان ونسيم، اللذين أدّيا أغنية "الورد جميل"، كما أدّت هايدي أغنية "الأماكن".

شاهدي المزيد:

صور مايا دياب تختار فستانين لحفلها في رأس السنة أيهما الأجمل؟

بالصور شبيه مايا دياب نسخة عنها

شاهدوا صور شقيقة مايا دياب التي لا تشبهها أبداً!

صور نانسي عجرم بثلاث إطلالات في ستار أكاديمي.. أي إطلالة أعجبتكم أكثر

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار