صور مسربة كشفت ما فعله عمرو دياب لتهدئة دينا الشربيني بعد الهجوم عليها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 سبتمبر 2018
صور مسربة كشفت ما فعله عمرو دياب لتهدئة دينا الشربيني بعد الهجوم عليها

من جديد عادت حكايات الفنان عمرو دياب ودينا الشربيني للسطح مرة أخرى، ليكون آخر ما قيل بشأنهما هو سبب رحلتهما البحرية التي كشفت عنها صورهما المسربة في الجونة.

شاهدي أيضاً: رزان مغربي تثير الجدل بما نشرته عن عمرو دياب وزوجته!

حيث التقطت صوراً خلسة لعمرو دياب ودينا الشربيني وهما يستعدان لجولة بحرية في بحر الجونة، وظهرا في الصور وهما ينزلان من سيارة "ميني كوبر" ويتحدث الهضبة مع أحد العاملين في المرسى قبل انطلاق الرحلة البحرية.

ورغم حرص عمرو دياب على عدم التقاط صور له مع دينا الشربيني في الجونة، إلا أنه تم تسريب صورتين لهما قبل بدء رحلتهما البحرية.

عمرو دياب ودينا الشربيني في الجونة
وبسبب رحلة عمرو دياب ودينا الشربيني البحرية، خرجت بعض التقارير الصحفية مشيرة إلى أن سبب هذه الجولة هو محاولة تهدئة الهضبة للفنانة الشابة وإخراجها من الوضع النفسي السيئ الذي تمر به، على إثر الهجوم الذي نال منها بفضل فستانها في حفل افتتاح مهرجان الجونة في دورته الثانية. 

عمرو دياب ودينا الشربيني يستعدان لرحلة بحرية في الجونة
وكانت دينا الشربيني تعرضت لسيل من الانتقادات على إثر فستانها الأسود المكشوف، الذي لم يكن مناسباً لشكل قوامها ولم يبرز جمالها، فوضعها في موقف لا تحسد عليه مع الجمهور.

ومن جهة أخرى، كشفت دينا الشربيني في لقاء لها ضمن حفل افتتاح مهرجان الجونة، أنها لا تقرأ ما يكتب عنها على مواقع التواصل ولا تهتم به، لأنها شخصية من كارهي استخدام التكنولوجيا فلا تتفاعل معها على النحو المطلوب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار