صور مكياج أجمل نجمات العرب بأنامل 10 خبيرات تجميل سعوديات: تعرفي عليهن

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 فبراير 2019 آخر تحديث: الثلاثاء، 28 أبريل 2020
صور مكياج أجمل نجمات العرب بأنامل 10 خبيرات تجميل سعوديات: تعرفي عليهن

لفت مكياج أجمل نجمات العرب الأنظار مؤخراً كونه يحمل توقيع 10 خبيرات تجميل سعوديات وضعن لمساتهن الخاصة على مثيلات أصالة وياسمين صبري وأحلام وبلقيس فتحي ونوال الكويتية ووعد.. تعرفي عليهن من خلال السطور التالية!

نوره بو عوض

يتميز مكياج خبيرة التجميل السعودية نوره بو عوض بألوانه الناعمة القريبة لألوان الطبيعة، فهي تفضل درجات الوردي الفاتح والخوخي واللحمي، ووضعت مكياجاً لعدد من النجمات من بينهن ياسمين صبري ونسرين طافش وفوز الفهد، ولها أكثر من 2 مليون متابع عبر انستقرام.

أطياف السويل

تعشق خبيرة التجميل السعودية أطياف السويل اللون الأحمر الجريء لمكياج السهرات، وهي تفضل دائماً النمط الكلاسيكي للمكياج، ووضعت مكياجاً لعدد من النجمات من بينهن وعد والدكتورة خلود، ويتابعها نحو 155 ألف متابع عبر انستقرام.

هميز بنجابي

لا يرتبط ستايل خبيرة التجميل السعودية هميز بنجابي بألوان معينة، فهي تعشق مزج الألوان المبهجة معاً حتى في مكياج السهرات، ووضعت مكياجاً لعدد من النجمات من أشهرهن بلقيس فتحي، ويتابعها نحو 265 ألف متابع عبر انستقرام.

سارة السبيعي

أما خبيرة التجميل السعودية سارة السبيعي، فهي تفضل التوازن بين الألوان وتميل للألوان الهادئة التي تبرز الجمال الطبيعي للمرأة ببعض اللمسات الإضافية، ولكنها تعتمد على اللون الأحمر الجريء في مكياج السهرات، ووضعت مكياجاً لعدد من النجمات من بينهن أمل العوضي وفوز الفهد وسارة الودعاني، ويتابعها نحو 300 ألف متابع عبر انستقرام.

يارا النملة

تركز خبيرة التجميل السعودية يارا النملة على ظلال العيون في مكياج السهرات ثم تخلق توازناً مع أحمر الشفاه وبودرة الخدود لتجمع النتيجة النهائية بين الأنوثة والنعومة، ووضعت مكياجاً لعدد من النجمات من بينهن نوال الكويتية وأصالة، ويتابعها نحو 600 ألف متابع عبر انستقرام.

أمل الأنصاري

تمتلك خبيرة المكياج السعودية أمل الأنصاري قدرات خاصة في تقليد إطلالات النجمات لتصبح المودل شبيهة بالنجمة تماماً، حتى أنها حولت نفسها ذات مرة لنسخة من نادين نسيب نجيم، ولكن بالنسبة للمكياج الاحترافي، فإنها تبدع في نحت الوجه بالكونتور وتميل للألوان الجريئة في اختيار ظلال الجفون وأحمر الشفاه وبودرة الخدود.

وقد وضعت أمل الأنصاري مكياجاً لعدد من النجمات من بينهن الدكتورة خلود، ويتابعها نحو 250 ألف متابع عبر انستقرام.

آيات اليحيى

حققت خبيرة التجميل السعودية آيات اليحيى شهرة كبيرة بعد أن وضعت مكياجاً لعدد من النجمات من بينهن الدكتورة خلود وشوق الهادي، وهي تفضل الألوان الجريئة لمكياج السهرات، ويتابعها نحو 255 ألف متابع عبر انستقرام.

وعد التركي

خبيرة التجميل السعودية وعد التركي هي المفضلة لعدد من النجمات من بينهن أصالة وفوز الفهد وبلقيس فتحي، ويتابعها نحو 2.2 مليون متابع عبر انستقرام. وهي تفضل الابتكار في المكياج واختيار الألوان الصاخبة الملفتة لظلال الجفون، ولا تتردد أبداً في مزج درجات الأحمر والبرتقالي وغيرها من الألوان الجريئة لكن النتيجة النهائية تكون ملفتة للفاية.

ريم السويدي

أصبحت خبيرة التجميل السعودية ريم السويدي واحدة من أشهر مدربات المكياج في العالم، ويتابعها نحو 580 ألف متابع عبر انستقرام، ووضعت مكياجاً لعدد من النجمات من بينهن علا الفارس وأسما المنور.

نجلاء زيني

خبيرة التجميل السعودية نجلاء زيني التي يتابعها نحو 100 ألف متابع عبر انستقرام تعتمد في مكياجها على ألوان ناعمة مستوحاة من الطبيعة، وتفضل درجات الأحمر الجريئة اللامعة لمكياج السهرات، ومن أشهر النجمات اللاتي اعتمدن عليها في إطلالتهن عبير سندر وشمة حمدان ومهيرة عبدالعزيز.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار