صور ميغان ماركل تطل بفستان سهرة جريء بشكل مفاجئ وتثير ضجة بما فعلته

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 ديسمبر 2018
صور ميغان ماركل تطل بفستان سهرة جريء بشكل مفاجئ وتثير ضجة بما فعلته

خطفت دوقة ساسيكس ميغان ماركل Meghan Markle الأنظار بقوة عندما حضرت حفل British Fashion Awards بظهور مفاجئ وغير معد له، حيث أطلت بفستان جريء بكتفٍ عارٍ ومحدد للجسم.

وأخفت ميغان ماركل مسألة حضورها حفل British Fashion Awards حيث فوجئ الحضور بتواجدها على المنصة بشكل مفاجئ لتكريم صديقتها المصممة المعروفة كلير وايت كيلر التي تعتبر أهم مصممات دار Givenchy للأزياء.

وتألقت دوقة ساسيكس بفستان من المخمل الأسود بتصميم غير متجانس، حيث كان طويلاً يصل حتى الكعبين مع شقة أمامية، وجاء بحمالة عريض على كتف واحد بينما كشف بوضوح عن بروز بطنها بعد أن أنهت منتصف فترة الحمل في طفلها الأول المتوقع أن تضعه في شهر أبريل المقبل.

وقد زمت ميغان ماركل شعرها في شكل كعكة خلفية ووضعت مكياجاً بسيطاً مع طلاء أظافر بنفس لون الفستان، واكتفت بخاتم زفافها فقط وبعض الأساور الذهبية العريضة لتزيين إطلالتها الرائعة.

وكسبت دوقة ساسيكس اهتمام الجمهور بكلمتها القصيرة التي قالتها على هامش الحدث والتي وصفت ن خلالها بريطانيا بأنها وطنها الجديد، حيث اعتبر البعض أن ظهورها المفاجئ بهذا الشكل هدفه كسب ود البريطانيين بعد التقارير المكثفة التي انتشرت مؤخراً حول تعاملها بقسوة مع موظفيها وصدامها مع دوقة كامبريدج كيت ميدلتون.

شاهدي الصور في الألبوم أعلاه!

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار