صور نادين نجيم تضطر للتوضيح سريعاً بعد كلماتها التي أثارت اللغط

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 أبريل 2018
صور نادين نجيم تضطر للتوضيح سريعاً بعد كلماتها التي أثارت اللغط

أثارت الفنانة نادين نجيم القيل والقال بسبب كلماتها التي نشرتها على حسابها على انستقرام، والتي تحدث من خلالهم عن الطريقة المثلى لمواجهة الكلام المغرض.

شاهدي أيضاً: نادين نجيم تتخلى عن شعرها الطويل في خطوة جريئة: شاهدوا اللوك الجديد

وكتبت نادين نجيم تعليقاً على صورتها لتقول: "لست أنا من ينتقم ويقابل الإساءة بالمثل .. فأنا كالقمر يضئ دروب الذئاب رغم عوائهم في وجهي".

وظن بعض متابعي نادين نجيم إنها تقصد بكلماتها منتقديها في الفترة الأخيرة، الذين يوجهون لها عبارات قاسية بشأن التجميل الذي أجرته في الفك، والذي بسبب طلبت من الجميع عدم التعليق على الأمر مجدداً لأن لديها مطلق الحرية في تصرفاتها وأن ما قامت به تفعله بشكل عادي نجمات هوليوود.

كلمات نادين نجيم تثير اللغط فاضطرت للتوضيح
وبدأ محبو نادين نجيم في دعمها بقوة مؤكدين لها إنها فاتنة، ولا داعي أن تنساق وراء الانتقادات التي توجه لها، الأمر الذي دفعها للحديث بشكل مباشر عن الأمر من خلال تعليق كتبته، لتوضح ما تعنيه كلماتها.

وقالت النجمة اللبنانية إنها لا تقصد شخص بعينه بهذه الكلمات التي كتبتها، ولكنها عبارة قرأتها وأعجبت بها فأرادت أن تشاركها مع محبيها ليس أكثر.

نادين نجيم توضح سبب كتابتها للعبارة التي أثارت لغط

وفي سياق آخر، سافرت نادين نجيم إلى دبي بصفتها الوجه الإعلاني للعدسات اللاصقة "بيلا كونتاكت".

ولفتت نادين نجيم الأنظار إليها في دبي، خاصة وإنها تألقت بإطلالة بسيطة وأنيقة، أضافت إليها جمالاً مع قصة شعرها القصيرة التي اعتمدتها مؤخراً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار