صور نانسي عجرم تطلب تعديلاً في فستانها لتصبح أناقتها خارج المنافسة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 فبراير 2018
نانسي عجرم بفستان جورج حبيقة في حفلها الأخير بدبي

خطفت نانسي عجرم الأنظار بشدة بإطلالتها المبهرة في حفلها الأخير في دبي، حيث اختارت فستاناً جذاباً باللون الأحمر الذي امتدح أنوثتها بشدة، وحمل توقيع المصمم العالمي جورج حبيقة.

شاهدي أيضاً: صورة نانسي عجرم العفوية تحولت لوسيلة انتقام.. وهذه هي القصة كاملة!

الفستان كان منسدلاً من الحرير الأحمر الداكن بستايل "أوف شولدر"، حيث طلبت نانسي عجرم إجراء هذا التعديل في الفستان الذي كان تصميمه الأصلي يغطي الكتفين بكمين من الحرير الشفاف المنقوش، ولكن بعد التخلص من الأكتاف العلوية صار أكثر نعومة وزادها أنوثة وأناقة.

كما أضافت نانسي عجرم لفستانها حزاماً رفيعاً باللون الأحمر اللامع لتحدد خصرها بشكل جذاب جعل الإضافة الجديدة للفستان تبرز تصميمه بشدة.

الفستان من مجموعة GEORGES HOBEIKA Pre-Fall 2018، وهو يمزج بين خامتين من الحرير إحداهما شفافة منقوشة والأخرى سميكة تبرز لونه الأحمر الجذاب، وانسابت أكمامه الجزئية "ستايل البوليرو" على مقدمة ذراعيها، بينما جاءت تنورته واسعة قليلاً ومنسدلة بنعومة.

وأكملت نانسى عجرم إطلالاتها بإكسسوارات ملفتة، حيث اختارت قرطين وخاتماً وعقداً ناعماً من صفين ذهبيين من مجوهرات Sylvie saliba. أما مكياجها فحمل توقيع ريتا بركتشا، واختارت له نانسي ألوان النيود الطبيعية، فيما أسدلت شعرها الناعم على أحد جانبي وجهها وخلف ظهرها وزمته من الجانبي بواسطة إحدى خصلات شعرها لتصبح إطلالتها مكتملة.

شاهدي إطلالة نانسي عجرم بفستان أحمر رائع من تصميم جورج حبيقة واكتشفي التعديلات التي أضافتها عليه لتزداد أنوثة وجاذبية، وذلك من خلال الصور التي جمعناها لك في الألبوم أعلاه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار