صور نجمة عالمية بفستان لمصممة مصرية: والمفاجآة شيرين سبقتها بارتدائه!

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 سبتمبر 2017
صور نجمة عالمية بفستان لمصممة مصرية: والمفاجآة شيرين سبقتها بارتدائه!

لفتت الممثلة الكوميدية العالمية كيمي جايتوود Kimmy Gatewood بحضور اللافت في حفل توزيع  Emmy السنوي للجوائز الإبداعية، والذي كتبت الفقرة الإفتتاحية له بنفسها كما قامت بالتمثيل فيها.

ولكن ما لفت الأنظار حقاً هو فستانها الذهبي الناعم بتنورته البليسيه، حيث كشفت أن الفستان من تصميم المصممة المصرية مرمر حليم.

شاهد أيضاً: صور شيرين عبد الوهاب تكسر مقاييس الجاذبية بالأحمر

المفاجآة أن هذا الفستان قد سبقته بإرتدائها النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب منذ نحو عام كامل، أثناء حضورها إحدى حلقات برنامج The Voice الذي كانت تشارك فيه بصفتها عضوة بلجنة التحكيم.

وعلى الفور، بدأت تعليقات نشطاء التواصل الاجتماعي في المقارنة بين إطلالتي شيرين وكيمي، حيث أكد البعض أن الفستان ناسب شيرين بسبب لون بشرتها السمراء ومكياجها الناعم، بينما أكد البعض أن كيمي أظهرت جمال الفستان بشكل أكبر كونها شقراء، بالإضافة إلى اعتمادها على مكياج فاتن خاصة مع لون أحمر الشفاه الصريح الذي بيّن بوضوح جمال الدرجة الداكنة للون الذهبي للفستان.

شاهدوا من خلال الصور التي جمعناها لكم في الألبوم أعلاه، الفستان الذي الذي ارتدته النجمة العالمية كيمي جايتوود والذي سبقها بارتدائه شيرين عبد الوهاب، واحكموا بأنفسكم من كانت الأجمل في تلك الإطلالة!

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار