صور نجوم Dancing With The Stars رقصوا في حضور أمّهاتهم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 مارس 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
صور نجوم Dancing With The Stars  رقصوا في حضور أمّهاتهم
لم تكن سهرة Dancing With The Stars الرابعة كمثيلاتها، فوجود أمّهات النجوم أضاف نكهة مختلفة، حيث امتزجت مشاعر المحبّة بالفرح وعرفان الجميل لأمّهات بذلْن كلّ حياتهنّ من أجل أولادهنّ.
وفي الرقص, حاول كل النجوم التألّق كي يضمنوا بقاءهم في المنافسة لأسبوع إضافي، وكي يُفرِحوا أمّهاتهم ولو لدقيقة ونصف.
وحدها والدة لاعب كرة القدم  ابراهيم سعيد لم تتمكّن من الحضور بداعي المرض, ويا للمفارقة أنّ ابراهيم كان ثالث المغادرين هذا الموسم بعد أن قدّم رقصته الأخيرة التانغو على أغنية Grenade.
وكان وقف ابراهيم في دائرة الخطر مع الممثل غابرييل يمّين، لكن الجمهور اختار إنقاذ غابرييل الذي قدّم  عرضيْن: الأوّل راقص على أغنية Allo Maman Bobo والثاني كان استفاضة في المشاعر, وببضع كلمات نابعة من القلب, دمع غابرييل ودمعت ميرا سماحة، وبكى المشاهدون في بيوتهم.
أما المرتبة الأولى فكانت هذا الأسبوع من نصيب الممثّلة داليدا خليل  التي رقصت الـRumba مع شريكها عبدو دلّول على أغنية "في حاجات" لنانسي عجرم، وجمعت 34 نقطة.
لكن الـRumba لم تكن رقصة روني فهد المفضّلة، وعلى أنغام Stay With me رقص، لكن تراجع أداؤه مقارنة برقصاته السابقة, مع العلم بأنه لعب في اليوم نفسه مع فريقه الشانفيل ضد فريق التضامن وحقّق إنجازاً للمرّة الأولى في مسيرته، ما يسمّى بلغة كرة السلّة بالـTriple  Double.
النجم المصري محمد عطيّة أحرز تقدّما ملحوظاً وهو الذي رقص الـCharleston على أغنية Walk Like An Egyptian. وتمكّن عطية من إقناع عضو لجنة تحكيم ربيع نحّاس بأدائه، فانتزع منه علامة 7، ومن باقي أعضاء لجنة التحكيم علامة 8.
عارضة الأزياء التونسية ليلى بن خليفة رقصت الـJive بكل حيوية، ويُحسب لصالحها أنها أجادت هذه الرقصة رغم أنها صعبة على طويلات القامة، لكن ليلى تعرف كيف تفاجئ محبّيها. وبعد رقصها, وقفت إلى جانب والدتها الآتية من تونس, ودعت لأهل تونس بالأمن والأمان بعد التفجير الإرهابي الذي استهدف متحف باردو.
صحيح أنّ ملكة جمال مصر أمينة أشرف هادئة وخجولة لكنها تتقدّم بسرعة, وعندما رقصت الـViennese Waltz على أغنية Emmenez moi, كشفت عن موهبة مخفيّة خلف هدوئها ورصانتها، وجمعت 32 نقطة.
النجم أنطوني توما غنّى مع ولوالدته أول أغنية اكتشف من خلالها أنه موهوب بالغناء, ورقصَ التانغو الأرجنتيني على أغنية "كيفك يا وجعي" لوائل كفوري, وكسب الرهان مرّة أخرى وجمع 29 نقطة.
يبقى أنّ ملكة جمال أميركا ريما فقيه لم تقدَّم أحلى أداء لها بالـChacha على أغنية where have you been، وابتعدت عن المرتبة الأولى مكتفيةً بـ28 نقطة فقط.
رغم صعوبة رقصة الـFoxtrot، قدّمت الفنانة رين أشقر وشريكها مايك بولاديان أداءً جيّداً على أنغام أغنية Love me like you do, وجمعت 30 نقطة.
أما الممثّلة كارمن لبّس ورغم كل المجهود الذي تبذله, لكن ملاحظات لجنة التحكيم لم تمنحها أكثر من 24 نقطة واضعةً إياها في المرتبة ما قبل الأخيرة.
تجدر الإشارة إلى أنه في نهاية كلّ سهرة، سيتمّ استبعاد نجم أو نجمة، ومجموع العلامة التي تُعطى لهم من قبل لجنة التحكيم تشكل 50% من مجموع العلامة النهائية، أما الـ50% الباقية فيقرّرها الجمهور عبر التصويت المباشر.
 
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار