صور هيفاء وهبي تنافس آل كارداشيان وتشعل الأجواء بقوة بما كشفته لمحبيها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 فبراير 2019
صور هيفاء وهبي تنافس آل كارداشيان وتشعل الأجواء بقوة بما كشفته لمحبيها

أشعلت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي حالة من اللهفة بين جمهورها بما أعلنته عبر حسابها على "انستقرام" من خلال مجموعة من الصور التي جعلت الكثيرون يتأكدون بأنها ستنافس آل كارداشيان بقوة.

فقد كشفت هيفاء وهبي عن اتجاهها لعالم الأزياء، حيث ستفتح خطاً لإنتاج أزياء الجينز، ونشرت بعض الصور المقربة لعلامتها التجارية الجديدة HW على سوستة بنطلون جينز وكذلك على القماش من الداخل.

وأرفقت النجمة اللبنانية صورها برسالة كتبت فيها بالإنجليزية: "أحاول بشدة أن أترك شفتيّ مغلقتين حول الإعلان الكبير.. قريباً.. شفاه مغلقة وعيون مفتوحة.. سأصنع بعض المشاكل"، ثم أكملت بالعربية: "ما عم بيخلوني احكي.. بس كل اللي فيي قلكن ياه إنه قريباً.. قريباً جديداً".. لتنهال عليها عبارات التهاني من محبيها.

كما كتبت أيضاً في منشور آخر مرفق بصورة تحمل اسمها على القماش: "هذه هي الماركة الوحيدة التي أؤمن بها"، حيث تعكف حالياً على تجهيز اللمسات الأخيرة لمشروعها الذي ستقتحم به عالم الموضة والأزياء لتنافس العديد من النجمات العالميات وأبرزهن كيم كارداشيان وريهانا.

الجدير بالذكر أن هيفاء وهبي ستغيب هذا العام عن مسلسلات رمضان، حيث أكدت أنها ستعود للشاشة الصغيرة عندما تجد مشروعاً مناسباً، وخلال ذلك الوقت ستركز على عملها الغنائي وكذلك مشروعها الهام في عالم الأزياء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار