صور ياسمين صبري التي اتُهمت فيها بتقليد جورجينا رودريغز: أيهما أجمل!

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 يونيو 2021
صور ياسمين صبري التي اتُهمت فيها بتقليد جورجينا رودريغز: أيهما أجمل!

من وقت لآخر تثير ياسمين صبري الجدل بمجموعة من الصور التي تكشف تغير ملامحها، والتي تجعلها تتقارب مع عدد كبير من المشاهير على رأسهن النجمة نادين نسيب نجيم، وكيم كاردشيان، إلا أن تشبيه ياسمين صبري بجورجينا رودريغيز يحاصرها دائماً وسط إتهامات من متابعيها بتعمد تقليدها، وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا أبرز إطلالات ياسمين صبري التي تحولت فيها إلى نسخة من صديقة كرستيانو  رونالدو.

صور ياسمين صبري

ياسمين صبري  تبدلت ملامحها منذ ظهورها وحتى الآن لتبدو بوجه أكثر نحافة وشفتين ممتلئتين، إلى جانب تغير في رسمة عيونها حيث اعتمدت على اسشتخدام مجموعة من التقنيات منها الفيلر والبوتكس لملء الوجه والشفتين ورفع الحاجبين، وهو ما جعلها تقترب في ملامحها إلى  عدد من  المشاهير على رأسهم كيم كاردشيان و نادين نسيب نجيم، إلا أن تهم تقليدها لجورجينا رودريغيز صديقة لاعب الكرة الشهير كرستيانو رونالدو تحاصرها دائماً.

فتظهر ياسمين صبري من وقت لآخر تدفع الجمهور للمقارنة بينها وبين جورجينا رودريغيز، وسط اتهامات دائمة بتقليدها، سواء في الإطلالات أو تسريحات الشعر. أو المكياج.

ياسمين صبري تقلد جورجينا رودريغيز

 وخطفت ياسمين صبري الأنظار  أكثر من مرة بطلالة تقاربت فيها ملامحها مع جورجينا رودريغيز، إلا أن الأمر لم يقف عند تقارب الملامح، ولكن  أيضاً تطابق الإطلالات وتسريحات الشعر.

ففي أكثر من مرة ظهرت ياسمين صبري بنفس تسريحة جورجينا رودريغيز،ونفس مكياجها، وهو الأمر الذي لفت الانتباه  وأثار الجدل حول تقليدياسمين صبري لصديقة كرستيانو رونالدو، فمن بين المتابعين من اعتبر أن الأمر  مجرد صدفة، ومنهم من أكد على تعمد ياسمين صبري على الظهور بنفس الإطلالات دائماً وتقليدها.

ومن بين الإطلالات التي اتُهمت فيها ياسمين صبري بتقليد جورجينا رودريغيز، كانت صورة نشرتها الفنانة المصرية عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام، في خاصية القصص القصيرة، ظهرت فيها  داخل سيارتها بنفس ألوان ملابس وتسريحة شعر  ومكياج جورجينا رودريغيز.

وتداول رواد التواصل الاجتماعي صورة مجمعة لياسمين صبري وجورجينا تطابق فيها مظهرهما إلى حد كبير هو ما بدا واضحاً من خلال ملامح وجهيهما وتسريحتي شعرهما. بل إنهما بدتا وهما ترتديان قميصين متشابهين.

وحازت الصورتان اهتمام الكثيرين ورأى معظمهم أن درجة الشبه أصبحت كبيرة فيما قارن آخرون بين جاذبية كل من المرأتين. واعتبر بعضهم أن ياسمين أكثر جمالاً من جورجينا فيما أشار غيرهم إلى أن الأخيرة أكثر جاذبية. واعتبر فريق ثالث أن الممثلة المصرية تسعى إلى أن تصبح شبيهةً لخطيبة النجم الكروي. ومما جاء في التعليقات تعليق شهير لازم ياسمين صبري بعد ذلك، وأصبح مادة للسخرية  على منصات التواصل الجتماعي وهو تعليق: "لا تسوي نفسك جورجينا يا طعمية".

سخرية من ياسمين صبري بسبب جورجينا رودريغيز

 صور ياسمين صبري التي تشبه فيها جورجينا لا تقف فقط عند مجر إطلالات الثنائي، وإنما أيضاً ربط البعض بين الصور التي تلتقطها ياسمين صبري  على يختها الخاص، والتي تلتقطها صديقة كرستيانو رونالدو  هي الأخرى على يختها، فالأمر لم يقف فقط عند مجرد  الصور التي تتطابق فيها الإطلالتين وتسريحات الشعر، وإنما وُضعت مصارنات بين ياسمين صبري وجورجينا وصلت إلى حد المقارنة بين درجة جاذبية كل منهما.

صور ياسمين صبري التي اتُهمت فيها بتقليد جورجينا رودريغز: أيهما أجمل!

وانقسمت الآراء حول شبه ياسمين صبري بجورجينا، فالبعض يرى أن النجمة المصرية تمتلك من الجاذبية ما يؤهلها لتكون أجمل من صديقة اللاعب البرتغالي وزوجته المستقبلية، بينما يعتقد القسم الآخر أن جورجينا صديقة رونالدو تتفوق في الجمال على النجمة المصرية وأنه لا يوجد شبه كبير بينهما.

ياسمين صبري بالضفائر

واحدة من بين الإطلالات التي أثارت بها ياسمين صبري الجدل حول تقليدها لجورجينا رودريغيز كانت آخر إطلالاتها، حيث خطفت الفنانة ياسمين صبري، الأنظار بأحدث إطلالة لها شاركتها مع جمهورها، وظهرت بإطلالة جميلة ومتجددة، حيث أطلت بضفيرة شعر مرفوعة لأعلى.

ونشرت ياسمين صبري، عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام،  فيديو ومجموعة صور، من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، وأطلت بضفيرة الشعر ومجموعة أنيقة وثمينة من المجوهرات، إلى جانب مكياج مختلف عن الذي كانت تظهر به مؤخراً وظن البعض انها خضعت لعملية تجميل بسببه، مستعينة بمكياج جريء باللون الوردي ومختلف درجاته.

شاهدي أيضاً: جددي تسريحتك وتمتعي بضفائر شعر مختلفة على طريقة ياسمين صبري

الأمر لم يقف عند مجرد إبداء المتابعين عن إعجابهم بطلة الفنانة المصرية، وإنما لم تخل التعليقات من تشبيهات لها بجورجينا رودريغيز، واتهامات بتقليدها، خاصة وأن صديقة كرستيانو رونالدو ظهرت  بنفس الإطلالة التي اعتمدت فيها تسريحة الشعر المرفوع بضفائر منسدلة.

طائرة ياسمين صبري

 اتهامات ياسمين صبري بتقليد جورجينا رودريغيز لم تقف فقط عند مجرد الإطلالات المتقاربة للغاية وتسريحات الشعر المتطابقة والمكياج، وإنما قارن الجمهور أيضاً بضور كل منهما في طائرتها الخاصة، فالتقطت ياسمين صبري مجموعة من الصور داخل طائرتها، كانت صديقة نجم الكرة الشهير التقطت مثلها، وهو ما دفع الجمهور لاعتبار ان ياسمين صبري تثير على خطى جورجينا في كل شيء وليس فقط في الإطلالات.

وفي الألبوم  أعلاه سشاهدين معنا مجموعة من أبرز إطلالات ياسمين صبري وجورجينا رودريغيز التي ورطت الفنانة المصرية في اتهامات بتقليدها.. فهل يشبهان بعضهما!

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار