صور ⁣أحلام تتألق بفستان مذهل للمصمم زهير مراد بحفلها في السعودية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 سبتمبر 2019
صور  ⁣أحلام تتألق بفستان مذهل للمصمم زهير مراد بحفلها في السعودية

أذهلت الإماراتية أحلام جمهورها بإطلالتها المذهلة للمصمم العالمي زهير مراد، وذلك في حفلها الأخير بمركز الملك فهد الثقافي في العاصمة الرياض بمناسبة الاحتفالات باليوم الوطني السعودي الـ89 والذي شاركها في إحيائه النجوم عبادي الجوهر وحسين الجسمي وراشد الفارس.

وتألقت أحلام الشامسيي بفستان مطرز باللون الأخضر من مجموعة ZUHAIR MURAD Couture Fall Winter 2019-20، والذي جاء بتصميم مستوحى من أجواء الصحراء، حيث تميز بتفاصيله وتطريزاته المستلهمة من البيئة العربية الطبيعية ولكن بستايل عصري ملفت.

ونسقت أحلام إطلالتها مع إكسسوارات ماسية فخمة، كما اختارت مكياج العيون السموكي الداكنة بدرجات البني والترابي، ولكن البعض انتقد اختيارها لألوان المكياج التي جعلتها تبدو أكبر عمراً.

وتوجهت أحلام بالحديث لجمهورها في الحفل، حيث قالت: "اليوماتوشحت بعلم بلادي الإمارات.. وتوشحت بعلم بلادي السعودية.. وتشرفت وكبرت بكم وبحبكم وبشوفتكم يا أغلى ناسي يا حبايبي.. ودايم يا رب السعوية في عز ورخاء يا أرحم الراحمين".

الجدير بالذكر أن النجمة الإماراتية قد قدمت من خلال حفلها أغنية جديدة بعنوان "توشح بالخضار" وهي من كلمات وألحان عبد الرحمن عثمان وتوزيع مشاري اليتيم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار