صورة أخرى على متن طائرة.. الطيار الموقوف مع «الهضبة» ودينا الشربيني

  • NogoumFMبواسطة: NogoumFM تاريخ النشر: الإثنين، 17 فبراير 2020
صورة أخرى على متن طائرة.. الطيار الموقوف مع «الهضبة» ودينا الشربيني

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، صورة جديدة للطيار الموقوف أشرف أبو اليسر داخل رحلة طيران مع نجوم آخرين، بعد إثارته الجدل مؤخرًا بسبب واقعة الفنان محمد رمضان.

الصورة ظهر فيها الطيار الموقوف مع الفنان عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني، لكن في صالة الطائرة خارج الكابينة، فيما لم يتبين في أي وقت تم التقاط الصورة.

صورة أخرى على متن طائرة.. الطيار الموقوف مع «الهضبة» ودينا الشربيني

وكان «أبو اليسر» أوضح أن التقاط الصور خلال الرحلات أمر ودي يتم مع كثير من المسافرين من الفنانين والشخصيات الهامة، بحكم نوعية رحلات الطيران التي يقودها.

وشهدت واقعة الطيار أشرف أبو اليسر والفنان محمد رمضان تطورًا جديدًا، حيث أعلن الطيار مجدي حلمي وكيل دفاع الطيار الموقوف أشرف أبو اليسر، مقاضاة الفنان محمد رمضان مجددًا.

وأشار إلى أنه قرر مقاضاة الفنان محمد رمضان، لاتهامه بالاستفزاز والسخرية المتكررة من موكله منذ علمه مقاضاته قضائيا لتعويضه بـ25 مليون جنيه عن الأضرار الأدبية والمادية التي لحقها بالطيار، منوها بأن رمضان استغل ونشر صورته دون علمه وأذنه ما تسبب في فصله نهائيا من الخدمة.

وتنظر المحكمة الاقتصادية غدًا الإثنين الشق التحضيري للدعوى المطالبة بالتعويض، حيث أكد المحامي في تصريحات لـ”الشروق”، أن محمد رمضان منذ علمه بمقاضاته للحصول على تعويض، وهو يداوم على نشر منشورات عبر حساباته المختلفة بمواقع التواصل الاجتماعي، “تستفز وتسخر” من موكله.

وشدد محامي أشرف أبو اليسر، على أن تلك الأفعال مؤثمة قانونا، وسوف يقاضيه عليها خلال الساعات القليلة المقبلة.

وعن الدعوى الحالية المطالبة بالتعويض والتي ستنظرها المحكمة الاقتصادية، أشار حلمي إلى أنه يستند فى طلبه التعويض للمادة 178 من قانون الملكية الفكرية، والتي تجرم ما فعله رمضان بحق موكله.

التدوينة صورة أخرى على متن طائرة.. الطيار الموقوف مع «الهضبة» ودينا الشربيني ظهرت أولاً على نجوم إف إم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار