صورة اعتقال سعد المجرد بسبب تهمة الاغتصاب الثانية: وهذه أولى خسائره

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 سبتمبر 2018
صورة اعتقال سعد المجرد بسبب تهمة الاغتصاب الثانية: وهذه أولى خسائره

جاء خبر حبس المغربي سعد المجرد للمرة الثانية بسبب تهمة الاغتصاب الجديدة لطمة جديدة له ولمحبيه، حيث تم تداول صورة قيل إنها قد تم التقاطها له من داخل مكتب التحقيقات بعد أن اتخذت السلطات الفرنسية قراراً باحتجازه للاستجواب.

شاهدي أيضاً: تطورات مؤسفة في قضية سعد المجرد الثانية تحزن محبيه

فقد وافق قاضي الحريات الفرنسي على قبول استئناف المدعي العام لمدينة سان تروبيه الواقعة جنوبي فرنسا ضد إطلاق السراح المشروط الذي حصل عليه سعد المجرد من قبل، حيث أصدر قراراً بحبسه على ذمة التحقيقات بقضية الاغتصاب الثانية، على أن تتواصل جلسات محاكمته بتهمة الاغتصاب الأولى بحق لورا بريول وهو في السجن أيضاً.

سعد المجرد

وعلى خلفية هذا القرار الذي يؤكد صعوبة موقف المغني المغربي في القضيتين، قررت إذاعة "هيت راديو" الإذاعة الموسيقية الأولى والأشهر فى المغرب حظر أغنيات سعد المجرد، ومنع إذاعتها عبر أثير إذاعتها أو السوشيال ميديا.

من جانبه، قال المحامي الفرنسي جان مارك فيديدا في أول تصريح له بعد قرار سجن سعد المجرد: "إنه قرار مؤسف جداً، سنعمل كل ما في وسعنا  لكي  يستعيد موكلي حريته ونثبت أنه بريئاً".

الجدير بالذكر أن محامي النجم المغربي السابق قد اعتذر عن استكمال الدفاع عنه نهاية شهر أغسطس الماضي فور أن تم استدعائه للتحقيق بتهمة الاغتصاب مجدداً، لكنه لم يعلن أبداً عن أسباب انسحابه من القضية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار