صورة تثبت براءة بوراك دينيز من تهمة خيانة حبيبته التي انفصلت عنه مؤخرا

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 يوليو 2018
صورة تثبت براءة بوراك دينيز من تهمة خيانة حبيبته التي انفصلت عنه مؤخرا

فور أن أعلنت الممثلة التركية بشرى ديفالي عن انفصالها عن حبيبها النجم بوراك دينيز بعد مرور 3 سنوات على ارتباطهما، سارعت الصحف التركية بالتأكيد أن سبب الانفصال هو خيانته لها.

شاهدي أيضاً: رغم نفيه: حبيبة بوراك دينيز تحرجه بشدة وتعلن انفصالهما والسبب الحقيقي!

ورغم أن بشرى ديفالي أعلنت من خلال منشور مطول لها عبر "انستقرام" أن سبب الانفصال ليس خيانته لها كما يظن الكثيرون، وأنها مازالت ترتبط معه بصداقة قوية ويجمع بينهما الود، إلا أن الكثيرين رفضوا الصمت، وأعلنوا أن بوراك دينيز قد خانها مع زميلته نسرين جواد زاده إحدى بطلات مسلسله "حكايتنا".

وقالت التقارير إن نسرين جواد زاده قد تقربت لبوراك دينيز خلال التصوير واشتعل الحب بينهما مما أثار غيرة وغضب حبيبته السابقة التي طلبت الانفصال فوراً.

لكن صورة جديدة تناقلتها الصحف مؤخراً، تظهر فيها نسرين جواد زاده مع حبيبها الفعلي، وهو شاب من خارج الوسط الفني اسمه "أليهان" أو علي خان، وقد تعرفت عليه منذ فترة، وبحسب أحدث التقارير فإنهما سيسافران قريباً إلى أوروبا للاستمتاع بجولة سياحية مدتها 15 يوماً في اليونان وإيطاليا وفرنسا، لتعود بعدها لبدء تصوير الموسم الجديد من المسلسل.

بوراك دينيز

وبمجرد انتشار صورة نسرين جواد زاده مع حبيبها الجديد، عاد جمهور بوراك دينيز للدفاع عنه بعد أن تلوثت صورته على مدار الأسابيع القليلة الماضية، ليؤكدوا براءته من خلال تلك الصورة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار