صورة تحرج أمل العوضي أمام جمهورها وتكشف شكلها الحقيقي بدون الفوتوشوب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 فبراير 2018
صورة تحرج أمل العوضي أمام جمهورها وتكشف شكلها الحقيقي بدون الفوتوشوب

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للنجمة الكويتية أمل العوضي تقارن بين شكلها بنفس الإطلالة على الطبيعة وبعد إجراء بعض التعديلات عليه بواسطة برنامج تحرير الصور "فوتوشوب".

شاهدي أيضاً: أمل العوضي متهمة بالجرأة الزائدة من آخر جلسة تصوير

وتعرضت أمل العوضي لانتقادات بالغة نتيجة هذه الصورة، حيث قال الجمهور إنها تبدو كواحدة أخرى، وأن بالفعل الفوتوشوب قد أخفى عيوب بشرتها وجعلتها أكثر تألقاً، حتى فستانها بدا أجمل.

صورة صادمة لأمل العوضي

غير أن محبي أمل العوضي ردوا بحسم على هذه الانتقادات وقالوا إن الصورة الملتقطة بواسطة كاميرا عادية كانت إضاءتها ضعيفة ولهذا ظهرت بشرتها داكنة، إلا أن الصورة تثبت بشكل قاطع إنها لا تقبل التعديل على ملامحها، فلم يتغير أبداً شكل وجهها بين الصورتين، فقط تم تعديل الإضاءة، وبقى أنفها وشفتاها ووجنتاها كما هم، وهذا بالتأكيد يحسب لها، فهي لا تخدع محبيها لتظهر أكثر جمالاً لأنها جميلة بالفعل.

أمل العوضي في جلسة تصوير

ولفت البعض إلى أن الصور من جلسة تصوير قديمة مر عليها شهور، مبدهين دهشتهم من سر ظهورها على السطح مؤخراً، ملمحين إلى أن الأمر قد يكون متعمداً حتى تتعرض أمل العوضي للانتقادات بهذا الشكل.

 أمل العوضي في صورة تكشف شكلها الحقيقي

وقد تعرضت أمل العوضي لانتقادات واسعة من قبل، حيث ظهرت في أحدث جلسة تصوير لها بإطلالة جريئة وجاء فستانها عاري الأكتاف كما كان مكياجها صارخاً، مما جعلها تتلقى تعليقات سلبية للغاية وقتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار