صورة تشكك في حمل ريهام حجاج وهكذا علقت على الأمر بوضوح

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 نوفمبر 2019 آخر تحديث: الإثنين، 17 أكتوبر 2022
صورة تشكك في حمل ريهام حجاج وتدفعها للتعليق على الأمر بوضوح

تسببت صورة لريهام حجاج في التشكيك بحملها وأنها في انتظار طفلها الأول من رجل الأعمال محمد حلاوة، لتنهال عليها التهاني والتعليقات التي تسألها عن صحة الخبر.


ريهام حجاج نشرت صورة لها بملابس شتوية على انستقرام، وبشكل مفاجئ انهالت التعليقات التي تبارك لها على الحمل، مما دفع البعض لسؤالها بشكل مباشر عن صحة الخبر.

صورة تشكك في حمل ريهام حجاج

وبعد انتشار خبر حمل ريهام حجاج، حرصت على الرد على أحد المتابعين بتأكيدها على أنها ليست حامل، إلا أن البعض أصر على مسألة حملها لتتحول التعليقات إلى ساخرة من الموقف فكتبت إحدى المتابعات: "تقول لكم مو حامل بالقوة يعني"، وكتب لها متابع آخر: "اسمعي من الكومنتات بس انتي حامل بس انتي مش عارفة مبروك الحمل اللي انتي متعرفيش بيه".

ريهام حجاج تنفي خبر حملها
وجاء ظن البعض أن ريهام حجاج حامل، نظراً لأن الصورة لم تظهر بطنها فاعتقدوا أنها تتعمد إخفاء بروزها، كما بدت وكأنها اكتسبت بعض الوزن فبدا وجهها منتفخاً، مما دفع البعض للتكهن بأنها حامل.

تعليقات طريفة بسبب انتشار خبر حمل ريهام حجاج
وكانت ريهام حجاج أشعلت مواقع التواصل مع إعلانها خبر زواجها من طليق الفنانة ياسمين عبد العزيز، فأخذ البعض يلمح بأنها هي السبب في طلاقهما، إلا أنها أكدت أنها ارتبط برجل الأعمال محمد حلاوة بعد انفصاله تماماً عن زوجته.

وزاد الأمر تعقيداً عندما حدثت حرب غامضة في الفالنتاين العام الماضي، بعد أن ألمحت ياسمين عبد العزيز أن طليقها أرسل لها باقة ورد كبيرة في محاولة منه لمصالحتها، فخرجت ريهام حجاج مع طليقها في فيديو يؤكد من خلاله الأخير أنه لا يرسل ورود سوى لزوجته.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار