صورة عفوية كشفت عن النجمة الشهيرة التي ستخدع النجوم مع رامز جلال!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 مارس 2018
رامز جلال

مازالت أصداء مقلب الفنان رامز جلال في رمضان 2018 تنال قسطاً من اهتمام البعض، حيث كشفت تقارير صحفية عن اسم الشخصية الشهيرة التي ستساعده في خداع النجوم في برنامجه المنتظر.

شاهدي أيضاً: كشف خدعة رامز جلال الشيطانية في رمضان: هل ينجح في التنفيذ بعد تسريبها؟

وأوضحت التقارير الصحفية أن مقلب رامز جلال في رمضان 2018 سيكون في روسيا، وإنه سيدور حول فكرة الثلوج مع ظهور دب قطبي في الأرجاء، أما المفاجأة التي كشفت فكانت أن المذيعة رزان مغربي ستكون هي المسئولة عن استدراج المشاهير إلى روسيا، بحجة المشاركة في فعاليات كأس العالم ودعم المنتخبات العربية هناك، بحسب موقع النهار.

وما زاد من أقاويل أن رزان مغربي هي التي ستكون مسئولة عن خداع النجوم مع رامز جلال، هو نشرها صورة لها من روسيا على حسابها على انستقرام، مع كتابتها تعليقاً قائلة: "من روسيا مع حبي انتظروني في مفاجأة كبيرة"، مما دفع البعض للتأكيد أن كلماتها دليل على ما يتردد مشاركتها مع رامز في رمضان 2018.

رزان مغربي تنفي مشاركة رامز جلال في مقلبه 2018
وبعد تداول أخبار مشاركتها في مقلب رامز جلال، تحدثت رزان مغربي عن الأمر بصراحة، لتنفي كافة هذه الأقاويل مؤكدة على إنها ليست "طعماً" للنجوم، بحسب تصريحها لفيتو.

وشددت رزان مغربي على إنها لا تنزعج من هذه الشائعات، إلا إنها متعجبة من الربط بين ارتدائها للزي الروسي وبين برنامج رامز جلال، مضيفة على إنها تتمنى التوفيق للأخير.

يذكر أن رامز جلال استعان العام الماضي في مقلب "رامز تحت الأرض" بالإعلامي نيشان للإيقاع بالنجوم، مما عرضه للنقد اللاذع من قبل بعض المشاهير، الذين كادوا أن يقعوا ضحية رامز ومنهم الإعلامي طوني خليفة.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار