صورة غادة عادل برفقة طليقها ومغازلته لها تشكك في تراجعهما عن الطلاق

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 ديسمبر 2018
صورة تلمح بتراجع غادة عادل ومجدي الهواري

أشعلت صورة غادة عادل مع طليقها مجدي الهواري تساؤلات الجمهور حول عودتهما معاَ وتراجعهما عن الطلاق الذي تم بشكل مفاجئ بعد زواج امتد لأكثر من 20 عاماً.

الصورة محل الجدل نشرها المخرج مجدي الهواري عبر حسابه على انستقرام، حيث أطل فيها برفقة زوجته السابقة التي ظهرت فيها بدون مكياج ورسمت على وجهها ابتسامة عريضة، لكن ما جعل الجمهور يعتقد بأنهما قد تراجعا عن الانفصال، هو قيام المخرج المصري بالتعليق على الصورة بكلمات غزل لطليقته كتب فيها: "أنا والقمر".

وعلى الفور، انهالت تعليقات الجمهور تبارك عودة غادة عادل ومجدي الهواري وتراجعهما عن الطلاق، وهو ما لم ينفه المخرج المصري المعروف، كما لم تقم النجمة المصرية بالتعليق حتى الآن على الأمر مما يرجح بشدة عودتهما معاً من جديد.

ويعتقد الكثيرون أن فترة الانفصال ساهمت في حل الخلافات التي نشبت بين الثنائي على مدار عام ونصف، وأن هذا الفراق كان سبباً في استعادة كلاً منهما لمشاعره الحقيقية نحو الآخر وهو ما نتج عنه عودتهما معاً من جديد، بينما يظن آخرون أن اجتماعهما معاً في تلك الصورة ربما لمناقشة مشروع فني جديد أو بسبب حدث يتعلق بأولادهما واستوجب ظهورهما معاً من جديد، لكن الأمر لا يعني أنهما قد تراجعا عن الطلاق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار