صورة لوليد فواز مع والدته في زفافه من مي سليم تثير استياء الجمهور!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 يونيو 2018
صورة لوليد فواز مع والدته في حفل زفافه من مي سليم تثير استياء الجمهور

تسببت صورة من زفاف الفنان وليد فواز والفنانة مي سليم في حالة استياء لدى بعض الجمهور، بسبب تعليق أرفق مع اللقطة وتم تداولها على نطاق واسع على مواقع التواصل.

شاهدي أيضاً: فيديو وصور عقد قران وليد فواز ومي سليم.. وهذا تعليق ريم البارودي!

جاءت الصورة من حفل زفاف وليد فواز ومي سليم، وهما يجلسان على الأريكة وبجوار العريس والدته ولكنها كانت لا تبتسم نهائياً ويبدو الضيق عليها، في حين أن ابنها أمسك بيديها، الأمر الذي دفع البعض للسخرية من اللقطة.

بسبب هذه الصورة: تلميحات برفض والدة وليد فواز زواجه من مي سليم!
وعلق البعض على الصورة بطريقة ساخرة بـ: "لما تكون أم العريس مش راضية على الجوازة "، بينما سخر آخرون بالقول: "صورة بعنوان ماما مش راضية عن الجوازة".

واعتبر البعض أن التعليق المرفق على صورة غير ملائم تماماً، ويجب عدم تداوله لأنه يفسد فرحة زوجين تزوجا لتوهما، فلا داع لادعاء أن والدته غير موافقة على زواجه من مي سليم.

رد عملي على تلميحات عدم موافقة والدة وليد فواز زواجه من مي سليم
في حين رفض آخرون الانسياق وراء هذه السخرية، ليتم نشر صورة لمي سليم مع والدة وليد فواز وهما يضحكان من حفل الزفاف، للتأكيد على إنه لا يوجد خلاف على الإطلاق، وأن ما يتردد مجرد مزحة سخيفة.

وكان وليد فواز أعلن زواجه من مي سليم، بعد قصة حب جمعت بينهما في كواليس مسلسل "الرحلة"، الذي عرض في رمضان 2018، وهما يقضيان حالياً شهر العسل في إحدى الدول الأوروبية.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار