صورة مي كساب تكشف عن خلافات بين أقرب الناس إليها وتطلب الدعاء من جمهورها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 يوليو 2016
صورة مي كساب تكشف عن خلافات بين أقرب الناس إليها وتطلب الدعاء من جمهورها

نشرت الفنانة مي كساب على حسابها على انستقرام صورة جمعتها وزوجها أوكا مع أقرب الناس لهم وهم أورتيجا وزوجته وشريكهم الثالث شحتة كاريكا.

مي كساب كشفت أن الخلافات و"الشيطان ونوس" يعرف طريقه بين أقرب الناس لها وأنها تقصدت أن تنشر صورة تجمعهم موضحة أنها تأمل أن "الخير اللي جواهم هيكون اكبر من ٥٠٠ ونوس".

شاهدي أيضاً: صورة أوكا يفتتح خط أزياء باسمه وهكذا استغلته مي كساب

مي كساب افتتحت التدوينة الطويلة التي كتبتها بالقول: "الانسان هو أكتر حاجة فيها جدل خلقها ربنا وطول الوقت عايش في صراع بين الخير والشر وَيَا ترى مين هينتصر في النهاية الصراع الابدي مع الشيطان ونوووس بيعمل عمايله اللهم اكفينا شر النفس الامارة بالسوء واهدينا وأكرمنا ووفقنا في حياتنا".

وأكلمت مي كساب التدوينة بالقول: "انا اخترت الصورة دي مع الكلام ده عشان في ٦ في الصورة اخوات واصحاب ونوس بيروح وبيجي بينهم بس الخير اللي جواهم هيكون اكبر من ٥٠٠ ونوس وانا هأفضل احلم بالمدينة الفاضلة حتى لو هاعيش فيها لوحدي بس جوايا يقين دايما من رب العالمين انها جاية جاية".

شاهدي أيضاً: صور الدموع تغالب هبة مجدي ومحمد محسن في عقد قرانهما بحضور نجوم الفن

صورة مي كساب تكشف عن خلافات بين أقرب الناس إليها وتطلب الدعاء من جمهورها

وختمت مي كساب تدوينتها بالاعتراف بحملها لأول مرة قائلة أنها في الشهر الخامس ولم تعرف جنس مولودها حتى الآن طالبة من جمهورها الدعاء لها: "الصورة دي كنت عايشة فيها احلى ايام حياتي وانا عاوزة اخلف ابني او بنتي وانا عايشة اجمل ايام حياتي يارب حققلي امنيتي ادعولي أقوم بالسلامة انا في الشهر الخامس والله مش باخمس عشان الحسد. محمد جوزي بحبك يا انضف وانقي قلب قابلته في حياتي يا احلي بابي".

قد يعجبك أيضاً:

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار