صورة نانسي عجرم بعد ولادة طفلتها تثير الذهول..هل خسرت وزنها لهذا الحد؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 مارس 2019 آخر تحديث: الإثنين، 17 أكتوبر 2022
صورة نانسي عجرم بعد ولادة طفلتها تثير الذهول...هل خسرت وزنها لهذا الحد

حالة من الجدل صاحبت أحدث صورة للفنانة نانسي عجرم على حسابها على انستقرام، حيث خطفت الأنظار بنحافتها اللافتة وإطلالتها البيضاء الأنيقة.

نانسي عجرم سرقت قلوب محبيها بأحدث صورها، التي تم تداولها على نطاق واسع فور نشرها على مواقع التواصل، التي أطلت فيها وهي تعتمد إطلالة كاملة بيضاء كشفت عن نحافة ملحوظة.

نحافة نانسي عجرم أثارت تساؤلات الجمهور هل استطاعت أن تخسر وزنها الزائد بعد الولادة بهذه السرعة؟ أم أن الصورة التقطت في وقت سابق قبل حملها ونشرت فقط الآن.

وتفاعل الجمهور مع أحدث صورة لنانسي عجرم، حيث أكد البعض أنها عادت لرشاقتها المعهودة بعد ولادة طفلتها الثالثة ليا، بينما أشارت تقارير صحفية أن الصورة قديمة التقطت لصالح إحدى حملات الدعاية ولكن النجمة اللبنانية نشرتها الآن فقط.

نانسي عجرم تحرص دوماً على مشاركة الجمهور لحظاتها العائلية باستمرار، وكان آخر ما نشرته في هذا الصدد هي الصورة الأولى الرائعة التي جمعتها مع ابنتها الثالثة ليا.

أكدت نانسي عجرم بطريقتها على أهمية الرضاعة الطبيعية للمولود، لتعلق على اللقطة التي جمعتها بابنتها وهي ترضعها قائلة: "الرضاعة الطبيعية كانت دائما من أجمل التجارب في حياتي، بالنسبة لي، هي الطريقة الأقوى للتواصل مع لِيا، تجعلها تشعر بالأمان والحب والاهتمام، ليس هناك شيء طبيعي وصحيح أكثر مما خططت الطبيعة الأم لأن نقوم به".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار